حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,6 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11228

إربد: حفر خطرة في شارع بلدة المغير تهدد حياة المارة والسائقين

إربد: حفر خطرة في شارع بلدة المغير تهدد حياة المارة والسائقين

إربد: حفر خطرة في شارع بلدة المغير تهدد حياة المارة والسائقين

29-11-2018 08:06 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تشكل حفريات لمياه اليرموك تركت منذ شهرين في الشارع الرئيسي لبلدة المغير باربد دون معالجة وتزفيت، خطورة كبيرة على حياة السائقين جراء سقوط المركبات بها ما يتسبب بالحاق اضرار بالمركبات علاوة على تهديد حياة المارة لا سيما خلال الليل.

ووفق ممثل المواطنين في البلدة نضال القصاص ان الحفريات اصبحت تؤرق السائقين يوميا نتيجة الحاق اضرار بمركباتهم، اضافة الى ان غالبية المركبات تتفاجا بها ليلا وعند محاولة الابتعاد عنها يحدث ارباك بحركة السير والمرور الى جانب الخطورة الناجمة عن ذلك.
وبحسب المواطنين ان اثنتين من الحفر تبعد عدة امتار عن مبنى بلدية المغير وفي منتصف الشارع الرئيسي للبلدة واخرى على مقربة من ميدان الشهيد وصفي التل ووسط البلدة، بالاضافة الى ان هنالك حفر ايضا في منتصف الشارع، مطالبين ضرورة الاسراع بمعالجة هذه الحفريات لازالة الخطورة.
من جهته قال رئيس اللجنة المحلية لمنطقة المغير منذر القبلان انه تم الكشف على هذه الحفر الموجودة منذ شهور بلا اي معالجة وتم التواصل مع مياه اليرموك بخصوصها، مبينا انه تم مخاطبة بلدية اربد الكبرى من اجل معالجتها لكن لغاية الان لا زال المواطنين بانتظار التنفيذ حيث مر على تلك المطالب شهور دون جدوى، منوها الى عدة انتقادات باتت توجه لادائنا ونتعرض لاحراجات من المواطنين جراء بقاء الحفر في الشوارع الرئيسة بلا تزفيت.
من جانبه قال الناطق الاعلامي في شركة مياه اليرموك معتز عبيدات هذه الحفريات هي وصلة منزلية واعمال صيانة جديدة لقصبة اربد وتم مخاطبة بلدية المغير من اجل اعادة الاوضاع استنادا الى الاتفاقية المبرمة بين الشركة والبلدية وسيصار الى اعادة الاوضاع باسرع ما يمكن وتم اعلام مقاول الوصلات المنزلية من اجل اعادة الاوضاع فورا ووضع بيسكورس وخلطة اسمنتية من اجل اعادة الوضع في الشارع باسرع ما يمكن.

الدستور


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11228

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم