حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,1 مايو, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالصور .. سيدة الكوميديا الاردنية لسرايا :هذه الاضافات الجديدة على الجزء الثاني من جلطة و سرايا من المواقع المفضلة لدي
طباعة
  • المشاهدات: 72990

بالصور .. سيدة الكوميديا الاردنية لسرايا :هذه الاضافات الجديدة على الجزء الثاني من جلطة و سرايا من المواقع المفضلة لدي

بالصور .. سيدة الكوميديا الاردنية لسرايا :هذه الاضافات الجديدة على الجزء الثاني من جلطة و سرايا من المواقع المفضلة لدي

بالصور  .. سيدة الكوميديا الاردنية لسرايا :هذه الاضافات الجديدة على الجزء الثاني من جلطة و سرايا من المواقع المفضلة لدي

25-11-2018 02:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - موسى العجارمة - بدأت النجمة الأردنية أمل الدباس التحضيرات الاولية للجزء الثاني من المسلسل الكوميدي جلطة إخراج محمد علقم وتأليف مجموعة كتاب .

وقالت الفنانة القديرة أمل الدباس بتصريحات لسرايا سيطرأ تغييرات على الجزء الجديد من حيث المضمون والاستعانة بعدد من الكتاب وزيادة مدة الحلقة من 10 دقائق الى 12_15 دقيقة ، لافتاً الى انها كانت تتمنى ان تكون مدة الحلقة اكثر من ذلك ولكن مقيدين بفترة الساعة الكوميدية لقناة رؤيا .

وأكدت سيدة الكوميديا الاردنية ان الجزء الثاني من مسلسل جلطة سيعالج العديد من القضايا المجتمعية والمعاناة الحقيقية للمواطنيين مشيرة الى انها سعيدة للبدء المبكر بتنفيذ المشروع بعكس ما حدث بالجزء الاول الذي صور قبل شهر رمضان بأيام .

وعبرت الدباس عن سعادتها الكبيرة لانتاج جزء جديد لهذا العمل متمنية ان يحقق الرضا المطلوب لانه بالنهابة دور الفنان تقديم رسالة تلامس وجدان ومشاعر الناس .

وعلى غرار تحضيراتها للاعمال الدرامية للموسم الرمضاني المقبل ،قالت انها حالياً بمرحلة قراءة لم تحسم الامور بعد وهناك أكثر من مقترح .

وأشادت الدباس بوكالة سرايا الإخبارية واصفتها بالمؤسسة المسؤولة و المحترمة التي تطلع المواطن على كافة الاخبار المحلية عامة والفنية خاصة بكل شفافية وحياد ، لافتة الى انها لا بد من المرور على وكالة سرايا بشكل يومي كونها ضمن المواقع المفضلة لديها.

يذكر ان الفنانة أمل الدباس قدمت عدد كبير من الاعمال الدرامية والكوميدية التي شكلت من خلالها علامة فارقة ،منها :جلطة ،ثار غليص، تل السنديان ،شوق ،وعد الغريب، حنايا الغيث ،طوق الأسفلت ،ورق الورد ،زين ،طاش ما طاش، نقطة وسطر جديد ،نجاتي وحرمة ،الوعد ،القرار الصعب ،المناهل ،السدرة ،الغريب ،أيام البركة، محاكم بلا سجون ،العلم النور ،جلوة راكان ،طرفة بن العبد ،شمس الأغوار ،كيف وأخواتها ،رياح الليل .






لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 72990

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم