حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15292

"النقابة" تدين الاعتداء على الصحفيين بقلنديا

"النقابة" تدين الاعتداء على الصحفيين بقلنديا

 "النقابة" تدين الاعتداء على الصحفيين بقلنديا

17-11-2018 07:17 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - دان مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين بشدة اعتداءات الاحتلال لإسرائيلي الآثمة على صحفيين فلسطينيين ودوليين عند حاجز قلنديا اليوم.

وقال المجلس في بيان أصدره اليوم أن الاعتداءات الجبانة على الصحفيين تؤكد صلف وعنجهية هذا الكيان الاحتلالي وضربه كل المواثيق الدولية التي تمنح الصحفيين حماية خاصة في أعمالهم بعرض الحائط.

ويؤكد المجلس ان الاحتلال الذي يمارس أبشع أنواع القمع بحق شعبنا الفلسطيني وبحق الصحفيين والإعلاميين يستوجب من العالمين العربي والإسلامي ومن دول العالم التحرك لإنهاء الاحتلال الجاثم على صدر فلسطين وشعبها.

وتعلن نقابة الصحفيين الاردنيين تضامنها الكامل مع المسيرة التي خرجت اليوم من مدخل مخيم "قلنديا" للاجئين الفلسطينيين باتجاه حاجز الاحتلال العسكري، ضمن فعاليات المؤتمر الإعلامي "صحفيون في مرمى النيران".

وأكدت دعمها للصحفيين الفلسطينيين الذين يواجهون قمع الاحتلال ومحاولاته منعهم بشتى الوسائل من إيصال جرائمه بحق شعبهم باقلامهم الحرة المناضلة الصابرة.

وطالبت النقابة المنظمات الدولية والأممية ودول العالم بحماية الصحفيين ووسائل الإعلام الفلسطينية من الاحتلال الكريه وما يمارسه من اعتداءات غاشمة بحق الصحفيين والمؤسسات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15292

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم