حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12657

ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة إلى ٧ شهداء

ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة إلى ٧ شهداء

ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة إلى ٧ شهداء

13-11-2018 05:31 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ارتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة إلى ٧ شهداء وإصابة 25 آخرين بجراح مختلفة بعد قصف الطيران الحربي مجموعة من الفلسطينيين شرق غزة بحسب مراسلة الغد.

وعقدت وزارة الصحة اجتماعا للجنة الطوارئ العليا بمقر الوزارة بمدينة غزة وذلك لبحث وتقييم جهوزية واستعدادات المستشفيات في ضوء التصعيد الإسرائيلي المتواصل على القطاع.

من جهتها، أكدت الجبهة الشعبية أن “المقاومة الموحدة” في غرفة العمليات تدير المعركة بكل اقتدار ومسئولية وجهوزية تامة في الرد على جرائم الاحتلال، متسلحة بإمكانيات متطورة وبحاضنة شعبية قوية وعصية على الانكسار.

واعتبرت الجبهة أن نشر المقاومة تسجيل فيديو لعملية الحافلة، والتي أدت إلى حدوث إصابات في جنود الاحتلال، هي رسالة تحدي من المقاومة إلى الاحتلال بأن جنوده في مرمى النيران، وأن عليهم أن يعيدوا حساباتهم جيداً، وقالت “المقاومة أشد بأساً وأكثر قدرة وتطوراً وعلى تحقيق قوة الردع”.

كما أعربت الجبهة عن تضامنها الكامل مع فضائية الأقصى، وأن الصورة الفلسطينية ستبقى حاضرة من خلال السواعد الإعلامية في الميدان والتي تنقل بشجاعة منقطعة النظير الصورة إلى العالم أجمع، وتفضح جرائم الاحتلال، معتبرة أن “استهداف وتدمير المباني وفي مقدمتها المؤسسات الإعلامية والفضائيات سياسة صهيونية جبانة تعكس حالة الإفلاس التي يعاني منها هذا الاحتلال وقادته”.

ودعت الجبهة جماهير الشعب الفلسطيني إلى المشاركة الحاشدة في تشييع جثامين الشهداء، وفاءً لهم وتأكيداً لهم على التمسك بوصاياهم باستمرار المقاومة حتى دحر الاحتلال.

كما دعت الجبهة جماهير الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات والأمة العربية للنزول إلى الشارع دعماً لصمود غزة ولمقاومتها الباسلة، مؤكدة أن الدماء الزكية والوحدة التي ترسخت في الميدان يجب أن تكون دافعاً لتوحيد الطاقات والإمكانات في مواجهة هذا الاحتلال الغادر وجرائمه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا







طباعة
  • المشاهدات: 12657

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم