حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7956

المسلماني: رسالة الملك دعوة للتوقف عن جلد الذات ..

المسلماني: رسالة الملك دعوة للتوقف عن جلد الذات ..

المسلماني: رسالة الملك دعوة للتوقف عن جلد الذات ..

31-10-2018 08:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكد النائب السابق أمجد المسلماني أن رسالة جلالة الملك تؤكد على أن جلالته يتابع كل كبيره وصغيره في الوطن وهذا يأتي من خلال تطرق جلالته وتنبيهه من العديد من المسائل والشائعات التي تثار على منصات التواصل الاجتماعي.

جلالة الملك أكد على أن الأردن اكبر من أصحاب الأجندات ومروجي الشائعات والتي هي وقود يستعمله أولئك الذين يختبؤون خلف الشاشات لتزويد متابعيهم باكاذيبهم وافتراءتهم.

وأضاف المسلماني أن الأردن أكبر من أصحاب الأجندات المشبوهة والذي لا يرون ألا السلبيات وتعمى عيونهم عن رؤية أي إنجاز وطني لأن أرواحهم مسكونه بالإحباط والانهزام وهم برغم قلتهم الا أن خطورتهم تتمثل في أن صوتهم مرتفع وأن بإمكانهم باستخدام منصات التواصل الاجتماعي الوصول للجميع .

وأشار المسلماني أن علينا جميعا أن نعظم إنجازات الوطن وأن نقف في وجه أولئك القله والتي هي في أغلبها من خارج الوطن وتبث سمومها في الأردن وهم لا يعلمون أن هذا الوطن عصي على اجنداتهم المشبوهة.
الرسالة الملكيه تحمل في طياتها روح اردنيه بهمم تطاول الجبال وتؤكد لنا على أن الأردن وعبر تاريخه مر بمراحل وعقبات خطيره واستطاع الأردن بوعي شعبه وحكمة قيادته تجاوزها والوصول إلى بر الأمان.

وأكد المسلماني أننا اليوم يحب أن نضع حدا لمن يسئ للناس وينشر الإشاعات ولابد أن نجري مراجعة لمنظومتنا التشريعية لمعالجة أي ثغرات يستغلها أولئك الحاقدين على للأردن وشعبه ففي دولة القانون والمؤسسات دوما يجب أن نفكر كيف نطور تشريعاتنا وكيف نحمي المواطن من معلومات تنشر ويتم تداولها بلا حسيب أو قريب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7956

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم