حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8830

هيفاء.مادلين.نيكول.رزان .. و مشاجرات اهل الفن

هيفاء.مادلين.نيكول.رزان .. و مشاجرات اهل الفن

هيفاء.مادلين.نيكول.رزان .. و مشاجرات اهل الفن

12-12-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

 

 

سرايا - قررت وبشكل نهائي المطربة اللبنانية (مي الحريري) اللجوء إلي القاهرة أملاً وطمعاً في شهرة أوسع وأرحب.. جاءت (مي) إلي مصر لمنافسة زميلاتها المطربات اللبنانيات اللاتي ارتفع مؤشر نجوميتهن بسبب الجمع بين التمثيل والغناء.. إحدي الفنانات عبرت عن استيائها من قدوم(مي) إلي مصر، وقالت إنها غير موهوبة ولن تقدم أي جديد

 

ومن ناحية اخرى شنت الفنانة هيفاء وهبي هجوماً عنيفاً علي المطربة مادلين مطر ووصفتها بأنها مطربة متواضعة وظهرت بشكل سيئ في فيلم(آخر كلام) بطولة حسن حسني وإخراج أكرم فريد.

 وأكدت هيفاء وهبي أن الدور الذي عرض علي مادلين مطر سبق عرضه عليها لكنها رفضته لأنه وعلي حد قولها لن يضيف لها جديداً.

 ومن جهتها صرحت هيفاء أن فيلم (دكان شحاتة) سيكون بمثابة شهادة ميلاد لها في عالم السينما لعدة أسباب؛ في مقدمتها أن المخرج هو خالد يوسف صاحب المنهج والرؤية.. وأن القصة للمؤلف ناصر عبدالرحمن صاحب فيلم (حين ميسرة). ويأتي كلام هيفاء رداً علي تصريحات مادلين مطر مؤخراً حول إمكانيات هيفاء ووصفتها بأنها عادية جداً وتأكيدها علي أن دورها في فيلم(آخر كلام) لم يعرض علي هيفاء ولم يعرض علي أي فنانة أخري!!

 


 

وفي الوقت الذي تشتعل الخلافات فيه بين هيفاء ومادلين يبذل أحد المنتجين المصريين جهودا ومساعي كبيرة للصلح بين نيكول سابا ورزان مغربي.. يهدف المنتج بالطبع إلي الاستعانة بهما في فيلم سينمائي قريباً، ويذكر أن الخلافات قد تفجرت بين نيكول ورزان أثناء مشاركتهما في مسلسل (عدي النهار)  للمؤلف أسامة أنور عكاشة والمخرج إسماعيل عبدالحافظ، وكانت رزان قد صرحت لمجلة خليجية بأن أجرها أعلي من نيكول وأن دورها في المسلسل أكبر وأهم منها، الأمر الذي أغضب نيكول وجعلها تدافع عن نفسها وتتبادل الاتهامات مع غريمتها رزان!!




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8830
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-12-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم