حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12150

أسرار استخدام البيوتي بلندر بطريقة صحيحة

أسرار استخدام البيوتي بلندر بطريقة صحيحة

أسرار استخدام البيوتي بلندر بطريقة صحيحة

30-10-2018 08:18 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - البيوتي بلندر من أهم أدوات التجميل المبتكرة والتي ذاع صيتها بشكل واسع، فهي تسهّل عليكِ عملية دمج كريم الأساس وتوزيع الكونسيلر، كما أنها تمنحك مظهر بشرة مخملي ومكياج مثالي خالي من العيوب، مع ذلك يجب عليكِ معرفة بعض الحِيل التي تمنحك مكياج لا تشوبه شائبة باستخدام البيوتي بلندر، لذا جئنا لكِ بأسرار استخدام البيوتي بلندر بطريقة صحيحة.

أسرار استخدام البيوتي بلندر بطريقة صحيحة
رطّبي البيوتي بلندر
من المفترض قبل استخدامك للبيوتي بلندر، أن ترطّبيها بالقليل من الماء، لذا قومي برش القليل من الماء بواسطة أصابعك على البيوتي بلندر، أو لفّيها داخل منشفة مبلّلة، ثم اعصريها جيداً.

حدّي نوع التغطيّة التي تريدينها
في حال كنتِ ترغبين الحصول على مكياج لامع، قومي بوضع كميّة كافية من كريم الأساس على وجهك، بعدها وزعّيه باستخدام البيوتي بلندر عن طريق المسح، أما إذا كنتِ تريدين تغطية مات، وزعي كريم الأساس على وجهك باستخدام فرشاة، ثمّ ربّتي بخفّة باستخدام البيوتي بلندر.

حدّدي الجانب الأنسب من البيوتي بلندر
البيوتي بلندر لها جانب مدبب يستخدم للوصل إلى الأماكن الضيقة والزوايا، مثل منطقة أسفل العين وتحت الأنف، أما الجانب الآخر فيستخدم لتوزيع كريم الأساس على كامل الوجه، والجزء السفلي من البيوتي بلندر يستخدم لتوزيع البلاشر.

استخدمي سبراي تثبيت المكياج
لتحصلي على مكياج مات وثابت لأطول فترة ممكنة، قومي برش القليل من اسبراي تثبيت المكياج على البيوتي بلندر، وقومي بالتربيت على بشرتك بها بعد أن تكني قد طبّقتِ كريم الأساس.

البيوتي بلندر مثالية لتوزع الهايلات
لتوّزعي البودرة الشفافة على وجهك، قومي بتوزيعها على منطقة تحت العين والجبين وأسفل الخدين والذقن، اتركيها 5 دقائق، بعدها ربّتي بخفة باستخدام البيوتي بلندر.

لا تضعي الكثير من كريم الأساس
عند توزيعك كريم الأساس أو الكونسيلر باستخدام البيوتي بلندر، فأنت لن تحتاجي إلى وضع كمية كبيرة منه على بشرتك، ولن تحتاجي إلى كمية قليلة فقط مقارنة مع فرش المكياج الأخرى.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12150

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم