حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,1 مايو, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • الحلقة الثالثة .. علا الفارس لسرايا : هذه قصة حياتي الخاصة .. ولن أتغير لأنني قدمت نفسي للناس كما انا .. "تفاصيل"
طباعة
  • المشاهدات: 100633

الحلقة الثالثة .. علا الفارس لسرايا : هذه قصة حياتي الخاصة .. ولن أتغير لأنني قدمت نفسي للناس كما انا .. "تفاصيل"

الحلقة الثالثة .. علا الفارس لسرايا : هذه قصة حياتي الخاصة .. ولن أتغير لأنني قدمت نفسي للناس كما انا .. "تفاصيل"

الحلقة الثالثة  ..  علا الفارس لسرايا : هذه قصة حياتي الخاصة  ..  ولن أتغير لأنني قدمت نفسي للناس كما انا  ..  "تفاصيل"

27-12-2018 01:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

موسى العجارمة - بالبساطة والاحساس والعفوية عرفها المشاهد ،أنها قدوة إعلامية شابة يحتذى بها ،آمن فيها الإعلامي الراحل سعد السيلاوي وأعطاها الفرصة للعمل كأصغر مراسلة أخبار بمكتب العربية في عمان .

مثابرتها وإصرارها الجاد وطموحها الذي لا سقف له وأيمانها بأن ما تحت السماء لا من مستحيل، جعلها تنتقل من الميدان الى استيديو الاخبار لتكن سفيرة الأردن بالخارج في الفضائيات العربية لتعالج وتستعرض العديد من القضايا الإنسانية في المنطقة العربية في برامج وتغطيات متعددة.

تعد من أبرز الإعلاميين الناشطين بالمؤتمرات والمحافل العربية والمحلية ومواقع التواصل الاجتماعي التي لديها أكثر من احد عشر مليون متابع على السوشيال ميديا .

الإعلامية النشمية (علا الفارس )

من أعمالها : ( برنامج دنيا المال ،برنامج mbc في أسبوع، برنامج الطريق الى أمريكا ،برنامج الهاربون من الموت ، برنامج الإصرار ،برنامج كلام نواعم ،مسلسل الدمعة الحمراء ).

واليكم الحلقة الثالثة والاخيرة من حوارنا مع الإعلامية علا الفارس ...

1- تعترفين بأن عفويتك ببعض الاحيان تفتح لكِ أبواب انتِ بالغنى عنها ؟

هي تفتح وتغلق أبواب بنفس الوقت ،نعم فتحت أبواب كثيرة ،ولكن هذا انا ومن المستحيل إن أتغير لأنني قدمت نفسي للناس كما انا ولن أختار برواز لكي أظهر من خلاله ولم أجري دراسة استراتيجية حتى أتعامل مع الاخرين ،انا إنسانة عفوية طبيعية أحزن و أفرح وأضحك و لدي مشاعري الخاصة ،وبالنهاية هذه وظيفتنا ، نحن الإعلاميين أداة تتحدث بلسان الشارع ،وانا عندما أتحدث بلسان الاخر أسعى جاهدة لأنقل معاناة وقضية واحساس الناس وبنفس الوقت اللحظات الإيجابية ،ولكن لا يخلوا بان هناك مواقف تظهر من طبيعة الانسان لأنها تعبر عما بداخله ،وبالنهاية شاكرة ربي على هذه الشخصية على قد ما أتعبتني بحجم ما أعطتني وقدمت لي الكثير وأقنعتني بأن هناك بالحياة بعض من الامور تتطلب منا إن نكون على طبيعتنا .

2 - ماذا تخبرينا عن الوالد رحمه الله ؟

والدي هو الروح والنفس التي أسعى دائماً لرفع رأسها وأمثلها بأبهى صورة وأكثر رجل احبه لانه اختار لي ام عظيمة وأنجب لي عزوة كبيرة وإخوان هم السند والاصدقاء .

3- بعيداً عن الشهرة والاضواء علا الفارس الى من مشتاقة اليوم ؟

اشتياقي دائماً لأيام الطفولة عندما لم يكن لدينا مسؤوليات ،مشتاقة لأيام المدرسة كثيراً ،وتلك الايام الجميلة التي كنا بها مرتاحين البال للأسف نحن افتقدناها اليوم .

4- تصدرت مؤخراً وكالة سرايا الإخبارية بمراكز متقدمة عربياً ، كإنجاز وطني ماذا يعني هذا لعلا الفارس؟

انا واحدة من الناس أفتخر بكل أنجاز أردني بشتى القطاعات لأنه نجاح لنا جميعاً، وما يميزنا نحن الاردنيين كالجسد الواحد بالسراء والضراء .

سرايا هي نجمة وسفيرة وواجهة حضارية للصحافة الأردنية التي نعتز ونفخر بها لطالما أثبتوا الاردنيين بأنهم مهنيين ومبدعين ومخلصين لصاحبة الجلالة (الصحافة) ،دائماً أقول الصحفيين الاردنيين أثبتوا جدارتهم بالمستوى المحلي والعربي ولطالما أشيد بمدى مهنية الصحفيين الاردنيين لا بد إن اوجه تحية تقدير لكل القائمين على وكالة سرايا أبدعتم ونلتم ثقة المواطن المحلي والعربي ،والمزيد من الألق والتألق بسماء الإعلام الاردني والعربي.

- واحبت إن توجه رسالة أخيرة من خلال وكالة سرايا الإخبارية قبل إنهاء اللقاء ...

أريد التحدث عن المغترب الاردني الذي مهما تغرب لا يرمِ وطنه خلفه بل يحمل الاردن معه أينما حلّ وارتحل ،برائحة الزعتر والدحنون وغصن الزيتون نبقى نحب هذا الوطن وننتمي له بكل ما تحمل الكلمة من معنى ،الله يديم لحمتنا ويحفظ الصف الواحد وقيادتنا الهاشمية وانا شاكرة ومحبة لهذا الوطن وشعبه الغالي فهم أهلي وعزوتي مهما تحدث لا أستطيع إنصافهم وبالمواقف الاخيرة التي حدثت معي عرفت حجم محبتي بين أبناء وطني ،أتمنى إن اكون عند حسن الظن .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 100633

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم