حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,17 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 23984

هذا ما كتبه النائب عطية عن فيصل الفايز

هذا ما كتبه النائب عطية عن فيصل الفايز

هذا ما كتبه النائب عطية عن فيصل الفايز

14-10-2018 08:01 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أستنكر النائب خليل عطية الحملة الظالمة والمنفعلة 'على بعض منصات التواصل التي تستهدف قامة وطنية كبيرة من وزن دولة الاخ فيصل الفايز بان حمى التفاعل الالكتروني في بلدنا الحبيب وللأسف تميل مجددا للشطط في التحريف والتعليق والنقد بعيدا عن الموضوعية'.

وقال في منشور على صفحته على الفيسبوك إن هذه الحملة تثبت ان مثل هذا القصف العشوائي لا يضر فقط بالوطن بل بالمواطن ايضا خصوصا وان التعليقات التي طالت مقابلة تلفزيونية مسجلة لدولة الاخ الفايز تبدو اقرب للنميمة السياسية منها إلى مناقشة افكار وآراء الرجل، حيث تم تحريف ما قاله عدة مرات وتعرض للنقد غير الموضوعي وبدون مبرر وعلى اساس شائعة اطلقها فلان او علان.

وقال لا مصلحة للوطن اطلاقا باستهداف رموزه، ولا مصلحة للأردنيين بان يبقى عقال التواصل منفلتا على هذا النحو يراكم الشائعات وينتهك احيانا المحرمات ويعتدي على الخصوصيات وينحرف بالعبارات والكلمات دون مشروعية مهنية او موضوعية في المعنى والمبنى .

وأكد تضامنه مع الفايز. وقال إنه صاحب الدور الوطني الكبير ونطالب شعبنا الطيب بالتمييز ما بين الغث والسمين ونؤيد بكل قوتنا حرية الرأي والتعبير والنقد الموضوعي ونرفض الافتراءات والفبركات والإساءات والاتهامات من دون دليل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23984

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم