حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11593

تعلّمي طرق حرق الدهون بشكل أسرع

تعلّمي طرق حرق الدهون بشكل أسرع

تعلّمي طرق حرق الدهون بشكل أسرع

21-09-2018 10:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نبحث كلنا باستمرار عن طرق حرق الدهون بشكل أسرع. وقد نفشل في مرات متكررة، كما يمكن أن ننجح أحياناً وإن لفترة قصيرة، فنتخلص من الوزن الزائد.

في الواقع، طرق حرق الدهون الصحيحة هي التي تساعد على حرقها بشكل سريع، لكن للمدى البعيد، وذلك دون خطر اكتسابها مجدداً وسريعاً. من هنا أهمية أن تتعلمي طرق حرق الدهون سريعاً والتي تساعدك على الحفاظ على النتيجة التي تمكنت من تحقيقها:

-مارسي رياضة تقوية العضلات: إذ تساعد زيادة معدل العضلات في الجسم على تحسين قدرة الجسم على حرق الدهون إضافة إلى فوائدها الصحية الكثيرة.

-اتبعي نظام غذائي عالي البروتينات: يعتبر اتباع نظام غذائي عالي البروتينات من طرق حرق الدهون سريعاً الأكثر فاعلية، إضافة إلى دوره في الحد من الشهية. كما اظهرت الدراسات أن ابتاع نظام غذائي عالي البروتينات يساعد على الحد من خطر تكون الدهون في محيط البطن.

-احرصي على النوم بمعدل كاف: ينصح بالنوم في ساعة مبكرة، والنوم بمعدل كاف لتسريع عملية حرق الدهون في الجسم. وقد اظهرت الدراسات وجود علاقة ما بين النوم بشكل كاف وخفض الوزن.

-تناول الخل ضمن النظام الغذائي: إضافة إلى فوائده لصحة القلب ولضبط معدلات السكر في الدم، تبين أن تناول الخل ضمن النظام الغذائي الصحي يعتبر من طرق حرقة الدهون بشكل أسرع. يمكن استخدامه في الصلصات مثلاُ.

-تناولي المزيد من الدهون الصحية: يعطي تناول الدهون الصحية إحساساً بالشبع ويساعد على حرق الدهون بشكل أسرع. قد يكون مفيداً اتباع النظام الغذائي المتوسطي لتحقيق ذلك.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11593

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم