حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 74187

تفسير رؤية الحجارة في المنام

تفسير رؤية الحجارة في المنام

تفسير رؤية الحجارة في المنام

19-09-2018 08:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تفسير رؤية الحجارة في المنام من الأحلام التي لها العديد من التفسيرات المختلفة، فتختلف الرؤية لها من الفتاة العزباء عن المرأة المتزوجة، وكذلك تختلف عن رؤية الرجل لها، ورؤية الحجارة فقط، تختلف عن تفسير القصف بالحجارة، لهذا نتناول معكم التفسيرات المختلفة حول رؤية الحجارة في المنام لكل من الفتاة العزباء والمتزوجة والرجل.

محتويات
تفسير رؤية الحجارة في المنام للفتاة العزباءرؤية الحجارة في المنام للمرأة المتزوجةتفسير رؤية الحجارة في المنام للمرأة الحاملتفسير رؤية الحجارة في المنام للرجل ومعناهتفسير مشاهدة سقوط الحجارة من السماء
تفسير رؤية الحجارة في المنام للفتاة العزباء
تدل رؤية الحجارة في المنام للفتاة على الكيد والشر والمكائد التي تدبر لهذه الفتاة، وخاصة لو رميت أو قصفت بهذه الحجارة.



تدل رؤية الحجارة الكبيرة في المنام على الأذى الذي سوف يلحق بالفتاة، ولكن قد تتصدى له الفتاة، وقد يكون رؤية القذف بالحجارة للفتاة دليل على تجنبها الأذى الذي سوف يلحق بها.

أما لو رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بجمع الحجارة في المنام، فإن هذه الرؤية تدل على الحصانة والأمان، وجمع الحجارة للفتاة العزباء يشير إلى التعب بدون تعب وشقاء، وقد يرمز إلى اقتراب الزواج لتلك الفتاة.

رؤية الحجارة في المنام للمرأة المتزوجة
تشير رؤية الحجارة في المنام للمرأة المتزوجة على مواجهة هذه المرأة العديد من المشاكل والصعوبات والمتاعب.

لو رأت المرأة المتزوجة أن هذه الحجارة تحولت إلى طير فإن هذا يدل على زوال المتاعب والهموم، وكذلك هو دليل على الخير الذي يصيب البيت بالكامل.

رؤية الحجارة البيضاء في المنام للمرأة المتزوجة تدل على الحصول على المال، ولكن الحجارة السوداء تدل على البركة في الحياة، والحجر الكبير في المنام يرمز إلى الزوج، ورؤية الحجر الصلب يرمز إلى الابن قاسي القلب.

لو رأت المرأة في منامها أنها تفرغ منزلها من الحجارة؛ فإن هذه الرؤية تشير إلى وجود الخلافات الأسرية المتكررة بينها وبين زوجها.

تفسير رؤية الحجارة في المنام للمرأة الحامل
تدل رؤية الحجارة في المنام للمرأة الحامل على إنها سوف تنجب مولود ذكر، والله تعالى وحده يعلم ما في الأرحام.

لو كانت الحجارة لينة في منام الحامل فهي تدل على أن المولود أنثى.

يقول مفسرين الأحلام أن رؤية الحجارة في المنام بوجه عام تدل على البشارة بالولادة السهلة اليسيرة إن شاء الله.

تفسير رؤية الحجارة في المنام للرجل ومعناه
تشير رؤية الحجارة في المنام للرجل على تعرضه الى الغيبة والنميمة، ولكن إذا كان صاحب الرؤية هو الذي يقوم بقصف الحجارة، فهي دليل على أنه رجل يغتاب الآخرين.

لو رأى الرجل في منامه أنه يقوم برمي الحجارة في مكان بعيد، أو من مكان مرتفع فإن هذه الرؤية تدل على تخلص هذا الرجل من المتاعب والمشاكل التي تواجهه.

أما تفسير إزاحة الرجل للحجارة من الطريق فهي تدل على التخلص من المتاعب والهموم والمشاكل في حياة هذا الرجل، وهي دليل على النصر والنجاح في العمل والتخلص من مكائد الأعداء.

لو كان الرجل غير متزوج ورأى أنه يقوم بالبناء بالحجارة؛ فإن هذه الرؤية تدل على اقتراب موعد الزواج لهذا الرجل، ولو كانت الحجارة عددها كثير فهي تشير إلى أن هذا الرجل سوف ينجب الكثير من الذكور في المستقبل إن شاء الله.

تفسير مشاهدة سقوط الحجارة من السماء
تعتبر رؤية سقوط الحجارة من السماء تدل على أن صاحب الرؤية لديه مخاوف من أمر ما، وهي دليل على الدلالات والرسالات الواضحة التي تشير إلى غضب الله فعليه أن يراجع نفسه في تصرفاته.

يقول مفسرين الأحلام أن أفضل رؤية للحجارة في المنام عندما يتم تفجير الحجارة، أو خروج الماء منها، أو أكل الحجارة لأن كل هذه الأمور هي دليل على الخير الكثير، والمال الذي يأتي بدون تعب ومشقة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 74187

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم