حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20304

بالصور .. أسما شريف منير في لحظة مؤثرة في حفل زواجها بسبب ابنتها

بالصور .. أسما شريف منير في لحظة مؤثرة في حفل زواجها بسبب ابنتها

بالصور ..  أسما شريف منير في لحظة مؤثرة في حفل زواجها بسبب ابنتها

14-09-2018 09:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - واصل الثنائي محمود حجازي وأسما شريف منير احتفالاتهما بزواجهما منذ يومين بشكل مفاجي من خلال نشر مجموعة من الصور الجديدة من حفل زفافهما ومشاركة أبرز لقطات حفل عقد القران العائلي على مواقع التواصل الاجتماعي.

أسما شريف منير في لحظة مؤثرة في حفل زواجها بسبب ابنتها

وشاركت أسما شريف منير متابعيها على انستقرام لحظة مؤثرة لها في حفل الزفاف، ونشرت صورة وهي تبكي بجانب ابنتها لارا أثناء اتمام اجراءات عقد القران، والتي اعتبرتها أسما شريف منير لحظة مؤثرة ولم تتمالك دموعها بها وقالت:"لحظة كتب كتابي كانت لحظة مؤثرة جداً بالنسبالي، بنتي و هي جنبي كانت سند ليا حتي وهي صغننة كدة، يا رب افرح بيكي يا رب و ربنا يحفظك يا بنتي و يبعد عنك كل حاجة وحشة".

وشهد حفل الزفاف العائلي لأسما شريف منير ومحمود حجازي عدة لقطات مميزة أيضاً بعد مشاركة محمود حجازي مع جمهوره للحظة تواجده مع والدته في الحفل، ووجه لها رسالة خاصة ومميزة قائلاً:" اول مره انزل صوره ليكي يا اجمل وأطيب قلب في الدنيا شكرًا علي كل حاجه بحبك ربنا يخليكي ليا وتفضلي تدعيلي وشوفك فرحانه بأبنك كده علي طول".

واحتفل العروسان بزفافهما بعدة صورة جديدة كشفا عنها بعد حفل الزفاف، بجانب احتفال الفنان شريف منير بزواج ابنته من محمود حجازي، والذي وجه إليه رسالة واعتبره ابنه الجديد بعد زواجه من ابنته، ووجه حجازي أيضاً رسالة إلى حماه وعده بها بالحفاظ على ابنته وإسعادها وعبر عن حبه الكبير له كفنان وشخص داعم له أيضاُ في علاقته بابنته.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20304
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-09-2018 09:46 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم