حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأحد ,23 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4948) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 10109

رجيم التونة لإنقاص الوزن في ثلاثة أيام

رجيم التونة لإنقاص الوزن في ثلاثة أيام

رجيم التونة لإنقاص الوزن في ثلاثة أيام

12-09-2018 08:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عند كثير من الأشخاص الذين يزيد وزنهم بسهولة، يجدون انه من الصعب فقدان الوزن الزائد، فيتبع بعضهم حمية غذائية خفيفة او ان يمتنعن عن تناول الطعام بشكل مفاجئ، ولكن تلك الطرق قد تؤدي الى الكثير من المشاكل الصحية التي يتعرض اليها الجسم، لأنك انقصته الكثير من العناصر الأساسية التي يحتاجها، ولكن هناك بعض الأنظمة الامنة التي يمكنك اتباعها والتي يمكنها ان تفقدك حوالي عشرة كيلو جرام في ثلاث ايام، فهو نظام غذائي صارم يجب عليك اتباعه لمدة ثلاث ايام، وهو يعتمد اعتماد كلي على التونة.

محتويات
دايت التونةبعض فوائد سمك التونةرجيم التونة لمدة ثلاث أيام
اليوم الأولاليوم الثاني اليوم الثالث
دايت التونة
التونة هي احد اسماك المياه المالحة الغنية بأحماض الاوميجا 3 الدهنية، وبها أيضا الكثير من مضادات الاكسدة والفيتامينات، والمعادن وأيضا الكثير من البروتينات والمواد المغذية الأخرى وهي ضرورية لجسم صحي، والتونة هي احد الأطعمة التي يعرف عنها فوائدها الصحية.



بعض فوائد سمك التونة
تعتبر التونة هي من اهم مصادر البوتاسيوم، كما انه يقلل من ضغط الدم ويساعد في الحفاظ على مستوى ضغط الدم الطبيعي، كما انه يحتوي على فيتامين ب، والتي تزيد من عملية الايض والحفاظ على بشرة صحية، كما انه غني بالبروتين واحماض الاوميجا 3، ويحسن نسبة الانسولين في الجسم، كما ان التونة بها سعرات حرارية منخفضة وأيضا دهون منخفضة، كما أظهرت بعض الدراسات ان استهلاك التونة بانتظام يمكن ان يقلل من خطر الإصابة بالسرطان وخاصة سرطان الثدي وسرطان الكلى أيضا.

يمكنك اكل التونة تتبيلها بالملح والفلفل فقط للتتبيل واكلها لمدة ثلاث ايام، كما يمكن للأشخاص الذين لديهم حساسية من المواد الغذائية عدم اتباع هذا النظام الغذائي، كما يجب عدم اتبع ذلك النظام مرضى القلب او أي مشاكل طبية اخرى، كما يجب شرب الكثير من الماء أي ما لا يقل عن ثماني اكواب من الماء.

رجيم التونة لمدة ثلاث أياماليوم الأول
الإفطار: – تناول كوب واحد من الشاي الأسود أو القهوة. يمكنك إضافة العسل بدلاً من السكر لأنه يحتوي على سعرات حرارية أقل مقارنة بالسكر. تناول شريحة واحدة من الخبز المحمص مع زبدة الفول السوداني وثمرة عنب.

الغداء، يكون نصف كوب من التونة مع شريحة من الخبز المحمص مع 2 ملعقة شاي من زبدة الفول السوداني، كما يمكنك أيضا الحصول على كوب من الشاي الأسود أو القهوة.

العشاء، تناول تفاحة صغيرة، وقطعة دجاج من الثدي منزوعة الجلد وفنجان من الفاصوليا الخضراء، وكوب من الايس كريم.

اليوم الثاني
الإفطار، تناول كوبًا واحدًا من الشاي الأسود أو القهوة، وشريحة واحدة من الخبز المحمص، وبيضًة واحدًا مسلوقًة، ونصف موزة للإفطار.

الغداء، كوب واحد من التونا، إلى جانب كوب من الشاي الأسود أو القهوة.

العشاء، نصف موزة و 1 كوب من البروكلي، يمكنك أيضا الحصول على نصف كوب من الآيس كريم مع قليل الدسم.

اليوم الثالث
الإفطار، يمكنك أخذ كوب من الشاي الأسود أو القهوة، إلى جانب جبنة شيدر قليلة الدسم، تفاحة.

الغداء، الغداء في اليوم الثالث يتضمن بيضة مسلوقة، وشريحة خبز محمص.

العشاء، تناول كوب من سمك التونة، و1 كوب القرنبيط ونصف ليمونة ونصف كوب من الآيس كريم منخفضة الدهون






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 10109

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم