حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,18 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4909) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 6520

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

06-09-2018 07:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي على الاستمرار في الاعتماد الخاص وضمان الجودة لكلية الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا.

ومنح المجلس وفق بيان صحفي صدر عنه اليوم الخميس كلية التمريض في جامعة الزرقاء شهادة ضمان الجودة المستوى البرونزي ومنح كلية التمريض في جامعة العلوم التطبيقية شهادة ضمان الجودة المستوى الفضي.
ووافق على الاعتماد الخاص لتخصص الادارة الهندسية/ برنامج الماجستير المشترك بين جامعة الاميرة سمية وجامعة أريزونا، واستمرارية الاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص الادارة السياحية/ برنامج البكالوريوس في الجامعة الاردنية.

كما وافق على استمرارية الاعتماد الخاص في البكالوريوس لتخصصات: علم الحاسوب، وهندسة البرمجيات، وأنظمة المعلومات الحاسوبية، وتكنولوجيا معلومات الاعمال، في الجامعة الهاشمية.
واوقف المجلس قبول طلبة جدد في الماجستير لتخصصي: هندسة البرمجيات، وأنظمة المعلومات وادارة الابداع، في الجامعة الهاشمية.

كما وافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص ادارة الاعمال/البكالوريوس، وعلى الاعتماد الخاص لتخصص ادارة اعمال/الماجستير في جامعة الطفيلة التقنية.
ووافق المجلس على الاعتماد الخاص الاولي في البكالوريوس لتخصصي علم حاسوب/الوسائط المتعددة والجرافيك في جامعة عمان الاهلية، وتكنولوجيا المعلومات آمن المعلومات في جامعة البترا.
كما وافق على الاعتماد الخاص الاولي لتخصص تكنولوجيا الطاقة البديلة/البكالوريوس في جامعة فيلادلفيا. والموافقة على رفع وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص التسويق الالكتروني والتواصل الاجتماعي/البكالوريوس في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا.
ووافق على الاعتماد الخاص لتخصص هندسة الطاقة المتجددة/البكالوريوس. وفتح باب قبول طلبة جدد في تخصص هندسة الطاقة المتجددة/البكالوريوس في جامعة آل البيت.
كما وافق على الاستمرار في الاعتماد الخاص في قسم العلوم الاساسية 'الانسانية' في جامعة الزيتونة. وأجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص هندسة المساحة /برنامج البكالوريوس. واجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص الهندسة المدنية /برنامج البكالوريوس في جامعة آل البيت.
ووافق على الاعتماد الخاص لتخصص المحاسبة / برنامج الماجستير في كلية عمان الجامعية/جامعة البلقاء التطبيقية. وأجل البت بالاعتماد الخاص لتخصص هندسة الاوتوترونكس/ برنامج البكالوريوس في الكلية الجامعية العربية للتكنولوجيا.
ووافق على الاعتماد الخاص في الدبلوم المتوسط لتخصصات: المحاسبة، والخدمة الاجتماعية، وعلوم الشريعة في كلية المفرق الاهلية.
كما وافق على الاعتماد الخاص لتخصص الارصاد الجوية/ برنامج الدبلوم المتوسط، وعلى الاعتماد الخاص لتخصص تكنولوجيا التحكم الصناعي/ برنامج الدبلوم المتوسط في كلية الملكة نور الفنية للطيران المدني.
ووافق المجلس على الاعتماد الخاص في الدبلوم المتوسط لتخصصي: تكنولوجيا الطاقة المتجددة، وصيانة المركبات الكهربائية والهجينة في كلية الزرقاء التقنية المتوسطة.
كما أقر المجلس المجالات المعرفية لبرنامج هندسة آمن الشبكات والمعلومات.-(بترا)






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 6520

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم