حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,24 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4909) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7268

استقبال مميز لنجوم التايكواندو

استقبال مميز لنجوم التايكواندو

استقبال مميز لنجوم التايكواندو

28-08-2018 10:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

عاد أمس نجوم المنتخب الوطني للتايكواندو، مكللين بالغار وسط استقبال مميز من قبل أسرة اللعبة والمراكز التابعين لها، بعد أن نجحوا في استعادة الثقة واعتلاء منصات التتويج من جديد، في النسخة الثامنة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية، التي تقام في إندونيسيا.
ولقي النجوم حفاوة بالغة من قبل مجلس إدارة اتحاد اللعبة، ورئيس واعضاء اللجنة الفنية، والمدربين واللاعبين الذين استقبلوهم بالورود.
وعبر اللاعبون عن سعادتهم الغامرة بهذا الاستقبال الذي منحهم التطلع للمستقبل بثقة لتحقيق مزيد من الانجازات في البطولات المقبلة.
يذكر ان اللاعبة جوليانا الصادق سجلت حضورها بقوة بعد أن نالت ذهبية وزن تحت 67 كغم، وهي الذهبية الأولى للتايكواندو لدى فريق النساء، ودخلت التاريخ من أوسع أبوابه، بعد أن اصبحت ثاني لاعبة أردنية تحقق ميدالية ذهبية في دورات الألعاب الآسيوية بعد البطلة منار شعت لاعبة المنتخب الوطني للكراتيه، كما أنها الميدالية الذهبية الثالثة للتايكواندو في الدورات الآسيوية حيث سبقها محمد العبادي ونبيل طلال.
ونال اللاعب الأولمبي احمد ابو غوش برونزية وزن تحت 68 كغم، بعد أن تعافى من الإصابة التي سبقت المشاركة، وحسب المدير الفني فارس العساف فإن مجرد العودة للمنافسة والنزول إلى حلبات التايكواندو يعتبر إنجازا كبيرا للاعب أبو غوش، الذي كسر حاجز الخوف من الإصابات واخذ يتطلع بقوة إلى الإنجازات وسيكون المستقبل زاخرا بالكثير من النتائج الايجابية.
واثبت كل من صالح الشرباتي وحمزة قطان انهما يسيران بثقة خطوة خطوة على طريق الابداع، بعد ان نال الشرباتي برونزية وزن 80 كغم، ونال حمزة قطان برونزية وزن فوق 80 كغم.
وهذا التطور اللافت للمستوى الفني للاعبين الأربعة الكبار يبعث الأمل في النفوس، خاصة وانهم يواصلون التقدم بقوة على سلم ترتيب اللاعبين العالميين الصادر عن الاتحاد الدولي.'الغد'






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7268
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-08-2018 10:25 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم