حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,20 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8550

الرمثا يتعادل مع الوحدات في الدوري الأردني

الرمثا يتعادل مع الوحدات في الدوري الأردني

الرمثا يتعادل مع الوحدات في الدوري الأردني

10-05-2024 08:47 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أوقف فريق الرمثا انتصارات الوحدات وفرض عليه التعادل 1-1 في المواجهة التي جرت اليوم الجمعة على استاد الحسن بإربد ضمن الجولة 19 من الدوري الأردني للمحترفين بكرة القدم.

ورفع فريق الوحدات رصيده إلى 39 نقطة ليبقى في المركز الرابع، فيما استقر الرمثا في المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

لم يقدم الوحدات والرمثا الأداء المنتظر منهما، حيث ظهرت حالات التسرع والكرات المقطوعة، وبدت المباراة كأنها وجبة تدريبية.

وأجرى رأفت علي مدرب الوحدات عدة تعديلات على التشكيلة أبرزها اعتماده لأول مرة على اللاعب الشاب إبراهيم صبرة في خط الهجوم، خلال هذه المباراة ضمن منافسات الدوري الأردني.

ومضت الدقائق بطيئة تخلو من أي مشاهد الإثارة مع أفضلية نسبية لفريق الرمثا الذي كان أسرع في التحولات الهجومية لكن قلة خبرة لاعبيه حالت دون إصابة شباك أحمد جعيدي حارس مرمى الوحدات.

وفي الشوط الثاني دفع وسيم البزور مدرب الرمثا ببشار ذيابات فيما زج الوحدات بنجمه الأول شرارة لغاية تحسين الألعاب الهجومية وبما يعزز من فرصة التسجيل.

وأنقذ الجعيدي مرمى الوحدات من هدف محقق عندما انفرد مجد الزعبي فخرج له بالوقت المناسب وسيطر على الكرة، في الوقت الذي بدأت فيه محاولات المارد الأخضر تتحسن شيئًا فشيئًا؛ حيث أطلق مهند أبو طه كرة قوية احتاجت لشيء من الدقة لتسكن مرمى مالك شلبية.

واستثمر شرارة كرة نموذجية داخل منطقة الجزاء ليواجه شلبية لكنه سدد في جسد الحارس ليفوت على الوحدات فرصة التقدم، قبل أن ينجح الإيفواري هنري في تسجيل هدف السبق بعد أن استثمر عرضية فراس شلباية ودكها بقدمه داخل المرمى بالدقيقة 63.

وانتفض فريق الرمثا هجوميًا وصوب عمر العواقلة كرة صاروخية مرت فوق مرمى الفاخوري بقليل، قبل أن يزج الوحدات بمحترفه كرست ويوسف أبو الجزر كخطوة هدفت لمنح فرصة المشاركة لأكبر عدد من اللاعبين وإبقائهم في أجواء المباريات التنافسية.

وتكشف دفاع الوحدات أكثر من مرة بعد أن واصل الرمثا ضغطه وسدد بشار ذيابات كرة قوية أبعدها الجعيدي بحضور يحسد عليه. وأثمر ضغط الرمثا عن تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 90+1 من ضربة ركنية وجدت السنغالي الهادي سالم يدكها برأسه واستقرت على يسار الجعيدي.

وفي مباراة ثانية جرت على ملعب البترا، واصل سحاب نتائجه المميزة وألحق الهزيمة بمنافسه معان بنتيجة 2-1. وسجل هدفي فريق سحاب محمد طنوس بالدقيقة 12، وأحمد العيساوي بالدقيقة 74، فيما أحرز الهدف الوحيد لفريق معان حسين عبيدات بالدقيقة 90+6.

وقفز فريق سحاب للمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الأردني برصيد 18 نقطة فيما بقي فريق معان بالمركز السابع برصيد 20 نقطة.
 


Posted by ‎‎ on ...


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8550

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم