حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14105

بالصور .. الدهيسات يخرج طالبات كلية المجتمع الإسلامي

بالصور .. الدهيسات يخرج طالبات كلية المجتمع الإسلامي

بالصور .. الدهيسات يخرج طالبات كلية المجتمع الإسلامي

19-08-2018 10:01 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رعى رئيس جمعية المركز الإسلامي الخيرية الدكتور جميل الدهيسات حفل تخريج الفوج الثامن والثلاثين من طالبات كلية المجتمع الإسلامي في الزرقاء والتي تتبع لجمعية المركز الإسلامي، بالإضافة لتخريج الفوج الخامس من طالبات دورات الدبلوم التدريبي التي تنظمها الكلية.

ووزع راعي الحفل الدكتور جميل الدهيسات الشهادات على الطالبات اللواتي أنهين متطلبات الحصول على الدرجة التي يستحقونها، حيث بلغ عدد الطالبات 207 طالبات في تخصصات الصيدلة والمختبرات الطبية واللغة الإنجليزية ونظم المعلومات الحاسوبية واللغة العربية بالإضافة لتوزيع الشهادات على خريجات دورات الدبلوم التدريبي في تخصصات التصميم الجرافيكي والعلم الشرعي واللغة العربية لغير الناطقين بها، وإدارة المستشفيات والسجلات الطبية وشؤون المرضى.

وقالت مساعدة عميد الكلية ولاء جعيتم، في كلمة لها أمام الخريجات، إن الكلية حرصت على تقديم تعليم نوعي يتواءم مع حاجة السوق المحلي من الاختصاصات التعليمية للطالبات، مشيرة إلى أن جمعية المركز الإسلامي التي تحتضن الكلية تحرص كل الحرص على تعزيز دور الكلية في تخريج كفاءات علمية في تخصصات غير راكدة، إيمانا منها بأن الانسجام والتوازن بين مخرجات التعليم وحاجة السوق المحلي أمر ملح وضروري في ظل وفرة المخرجات التعليمية في شتى الحقول المعرفية.
وألقت إحدى الطالبات كلمة الخريجات قالت فيها إن الخريجات يقفن اليوم على أعتاب تحديات جديدة، هي تحديات عملية، استطاعت الكلية في اختصاصاتها المختلفة والمطلوبة أن توفر للدارسات والخريجات أدوات فاعلة لتقديم استجابة حقيقية لهذه التحديات، وتأهيلهن إلى المستويات المطلوبة والمتقدمة.

وقدمت الشكر لجمعية المركز الإسلامي وراعي الحفل وإدارة الكلية وأساتذتها الذين قدموا جهودا مشكورة في سبيل تمكينهن من الوصول لهذه المرحلة مسلحات بالعلم والمعرفة والإيمان بقدراتهن ودورهن الريادي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14105

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم