حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,16 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 7286

بالصور .. أجمل ما يمكنك القيام به في دريم بارك القاهرة

بالصور .. أجمل ما يمكنك القيام به في دريم بارك القاهرة

بالصور  ..  أجمل ما يمكنك القيام به في دريم بارك القاهرة

18-08-2018 08:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - دريم بارك القاهرة Dream Park هي واحدة من أشهر الاماكن السياحية في القاهرة ، وتعد من أكبر مدن الملاهي في الشرق الأوسط، وتقع ملاهي دريم بارك بمدينة السادس من اكتوبر بالقاهرة الكبرى وتعتبر جزء من مدينة دريم لاند السكنية.

وتحتوي الملاهي التي أُنشئت خلال عام 1999 على مختلف أنواع الألعاب والتي تقع في ثلاث مناطق مقسّمة بحيث تناسب جميع الفئات العمرية بالإضافة إلى عدد من المطاعم وأماكن للاستراحة وفقا لموقع رحلاتك.

أنشطة يمكنك القيام بها في دريم بارك القاهرة
• إذا كنت في رحلة مع الأصدقاء فعليك التوجه مباشرة إلى القسم الذي يضم ألعاب الكبار والتي تصل عددها إلى 22 لعبة ما بين ألعاب المرح وألعاب الإثارة التي تُكسب مزيداً من المغامرة، أهم هذه الألعاب لعبة ديسكفري وتورنيدو والمقص.



• كما يمكنك الاستمتاع بمختلف العروض التي تقام على أرض دريم بارك بشكل دوري والتي تُقدم حفلات غناء وحفلات استعراضية لمشاهير الفنانين.



• أما إذا كنت مُصطحباً أطفال فلابد أن تمر على القسم الخاص بألعاب الأطفال والتي يبلغ عددها 9 ألعاب، أهم هذه الألعاب الكاروسيل وقطار الشرق، إلى جانب مسرح المحاكاة الذي يسمح للأطفال بخوض تجربة فريدة يستمتعون فيها بالتواجد في أماكن مختلفة مثل الغابات والجبال والبحار بينما يجلسون على مقاعدهم.



• وبالنسبة للأطفال أيضاً يمكنك اصطحابهم إلى مسرح المنوعات الخاص بالأطفال والذي يقدم عروضاً ترفيهية من أجلهم، أما من أجل متعتك أنت فتقدم لك دريم بارك المسرح الروماني والذي يمكن أن تستمع فيه بمشاهدة عروض مميزة بينما تأخذ استراحة.



• جدير بالذكر أيضاً أن هناك بعض الألعاب الترفيهية التي تجمع ما بين الكبار والأطفال لذلك يمكنك الاستمتاع بها مع أسرتك، أهمها الألعاب المائية الممتعة مثل الشلالات والنهر الثائر.



• بعد الاستمتاع بمختلف الألعاب والعروض يمكنك زيارة محال التذكارات والتي تصل عددها إلى 5 محال من أجل شراء بعض التذكارات التي توثق زيارتك لدريم بارك.





• وأخيراً وبعد يوم حافل في المدينة الترفيهية الممتعة دريم بارك يمكنك الجلوس للاستمتاع بوجبة غداء باختيارك لإحدى المطاعم الموجودة داخل الملاهي والتي تُرضي رغبات مختلف الأذواق.



ساعات العمل
أيام ( السبت – الاثنين – الخميس) : من الساعة 12:00 ظهراً حتي 11:30 مساءاً.

يوم الجمعة: من الساعة 12:00 ظهراً حتي 12:00 منتصف الليل.

يوم الأحد: من الساعة 9:00 صباحاً حتي 12:00 منتصف الليل.



اسعار تذاكر دخول دريم بارك في القاهرة
التذكرة السيلفر: 120 جنيه.

التذكرة الجولدن: 150 جنيه.

التذكرة البلاتينيوم: 170 جنيه.

التذكرة الدايموند: 190 جنيه.

التذكرة الفي آي بي: 250 جنيه.

التذكره الفاميلي: 440 جنيه.






طباعة
  • المشاهدات: 7286

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم