حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7240

مع الشيطان تحالفتم !

مع الشيطان تحالفتم !

 مع الشيطان تحالفتم !

12-08-2018 03:47 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : محمد الشواهين
افهم انه لا يوجد بلد في الدنيا محصن من الارهاب والتخريب ، الفعلة الشنيعة التي ارتكبها ثلة من الاشرار ، بحق رجال الأمن والدرك في بلدة الفحيص ، لا يقبلها عقل ، ولا يقرها دين ، ولا تمت للشجاعة والمروءة ، بأي صلة كانت ، بل هي حقيقة الامر ، عمل جبان ، استهدف ابرياء من حماة الوطن ، مهمتهم ان يواصلوا الليل والنهار ، للمحافظة على امن الوطن والمواطن على حد سواء .

ماذا استفادوا سوى انهم تسببوا بموت شاب في مقتبل العمر ، كل ذنبه انه من حماة الوطن ، يسهر من اجل راحتهم وراحة ابناء وطنه ، واتساءل بماذا اضركم الشاب قوقزة ابن محافظة جرش ،الذي سلبتم منه الحياة ، وسلبتم السعادة والهناء من اهله وذويه ، في وقت هم مقبلون على ابواب عيد الاضحى .

الاردنيون عادة ، ولا اقول هذا من قبيل المجاملة او المبالغة ، هم الاقل ميلا للجنوح نحو الجريمة اذا ما قورنوا بغيرهم ، وهذا الأمر له اسبابه ، ولا يتسع المجال للغوص فيها ، واكتفي بذكر سبب واحد ، وهو ان تماسك النسيج الاجتماعي ، والمحافظة على الوحدة الوطنية ، وتقوية الجبهة الداخلية ، هي في مقدمة الاسباب ، وخير دليل على ذلك ، ان محيطنا الجغرافي الملتهب ، لم يجرنا الى نفس التجربة المريرة ، وبقينا محافظين على امننا وطننا ، ليبقى واحة امن واستقرار ، يضرب به المثل .

اجهزتنا الأمنية بما هو معروف عنها ، من كفاءة ومهنية واحترافية ، استطاعت ان تصل الى وكر تلك الفئة الباغية ، التي كانت تنوي ان تعيث فسادا وخرابا ، بوطنها وشعبها ، غير مدركة انها تخرب بيتها بيديها الملطختين بالماء .

بعد غلطتهم الشنيعة ، كان المفروض ان تتحرك ضمائرهم نحو الندم والتوبة ، وان يسلموا انفسهم للعدالة معربين عن الندم والتوبة ، وعدم
العودة لمجرد التفكير بأي عمل من شأنه تعكير صفو أمن الوطن ، الذي هو اغلى ما نملك .

لكن يبدو ان الشيطان ، اعمى بصرهم وبصيرتهم ، وصمموا على عقد حلف غير مقدس معه ، فقاموا بمقاومة رجال الامن بقوة السلاح ، وتفجير البيت الذي كانوا يتحصنون به ، واوقعوا قتلى وجرحى في صفوف من يقومون بالواجبات الموكولة لهم خير قيام ، نسال الله ان يتقبلهم شهداء في عليين .

عزاؤنا ، ان جميع الاردنيين بفسيفسائهم الجميلة ، كلهم يقفون صفا واحدا خلق القيادة ، والاجهزة الامنية ، بمختف قطاعاتها ، يشجبون ويستنكرون بشدة مثل هذه الاعمال الاجرامية ، البعيدة كل البعد عن اخلاقنا وتربيتنا وتعاليم ديننا .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7240
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم