حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12180

هيفاء:الإثارة والإغراء من طبيعتي

هيفاء:الإثارة والإغراء من طبيعتي

هيفاء:الإثارة والإغراء من طبيعتي

01-12-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

 

 

سرايا - البنانية هيفاء وهبي صرحت أن الإثارة والإغراء طبيعة بداخلها، أكدت أن دورها في فيلم "دكان شحاتة" للمخرج خالد يوسف لا يحتوي على مشاهد إغراء ساخنة، شاهدوا صورها من كواليس حفل ميشن فاشن

 

 


 

اعتبرت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي أن الإثارة والإغراء طبيعة بداخلها، أكدت أن دورها في فيلم "دكان شحاتة" للمخرج خالد يوسف لا يحتوي على مشاهد إغراء ساخنة، مشيرةً إلى أنها ستعلن مفاجأة للجمهور بعد انتهائها من تصوير الفيلم.

 

 


وردًّا على سؤالٍ عما إذا كانت تعتبر الإغراء أقصر الطرق للنجاح، قالت هيفاء : "أنا لا أقدم الإغراء أو الإثارة في أي عمل أقوم به، ولكن هذا رأي الناس الذين يشاهدون كليباتي، فهم يجدون أن الإثارة والإغراء طبيعة بداخلي ولا أتعمد التصنع في شيء".

 

على جانبٍ آخر، نفت هيفاء ما يتردد بقوة من أن دورها في فيلم "دكان شحاتة" الذي يعد أول مشاركة تمثيلية لها يحتوي على مشاهد إغراء ساخنة، مشيرةً إلى أن الفيلم في مجملة ليس به إغراء، وأن دورها يخلو تمامًا من أية مشاهد ساخنة وهذا ما شجعها أكثر على المشاركة في الفيلم.

 

وعن سبب اختيارها سيناريو "دكان شحاتة" ليكون بدايتها مع التمثيل، قالت هيفاء: "عندما قام منتج الفيلم كامل أبوعلي والمخرج خالد يوسف بعرض السيناريو عليَّ، وبعد أن قمت بقراءته وجدته رائعًا جدًا وأعجبني الدور الخاص بي جدًا، لأنني وجدت فيه ما أحلم به لبدايتي في عالم السينما".

 


بنت بلد

 

وأضافت أن "الدور حالة أحببتها كثيرًا لأنني كنت أتمني أن أقدم دور بنت بلد، وقد ساعدني خالد يوسف كثيرًا، فقد كنا نعقد جلسات عمل مكثفة، وأحضر لي أستاذة متخصصة في الصوتيات ومخارج الألفاظ حتى أستطيع النطق الصحيح للغة العربية، خصوصًا وأن الدور يتطلب ذلك نظرًا لأن الأحداث كلها تدور في حي شعبي".

 

وأوضحت هيفاء أنها تجسد في الفيلم شخصية فتاة فقيرة تسكن في الحي وتُدعى "سمارة"، لافتةً إلى أن الفيلم يناقش مشاكل الطبقة الفقيرة بكل ما فيها.

 

مشروع ممثلة

 

وأكدت المطربة اللبنانية أنها لم تخش خوض تجربة التمثيل، خصوصًا بعد نجاحها في عالم الغناء، وقالت: "عندما بدأت لم أفكر نهائيًا في السينما، ولكن بعد أن بدأت بعض العروض السينمائية تنهال عليَّ، وبعد ما قال لي كثير من المخرجين إنني أصلح للتمثيل، فكرت في الأمر ووجدته ممتعًا كثيرًا، خصوصًا عندما قال لي المخرج خالد يوسف إنني مشروع ممثلة، فكل هذه الآراء شجعتني على الدخول إلى عالم السينما".

 

ولفتت هيفاء إلى أنها ستسعى إلى التميز في السينما كما تميزت في الغناء، منوهة إلى أنها تقف أمام كاميرا "لمخرج متميز لا يرضى بأي مشهد دون أن يكون مقتنعًا به تمامًا، وذلك يطمئنني كثيرًا ويشجعني أيضًا، وعن نفسي أحاول أن أجتهد كثيرًا لأكون ممثلة جيدة".


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12180
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-12-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم