حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,14 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 8791

استمتع بباقات عيد الأضحى من سفينة كوين إليزابيث 2

استمتع بباقات عيد الأضحى من سفينة كوين إليزابيث 2

استمتع بباقات عيد الأضحى من سفينة كوين إليزابيث 2

09-08-2018 08:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت سفينة كوين إليزابيث 2 ، عن إطلاق مجموعة من الباقات الخاصة بمناسبة عيد الأضحي المبارك وفقا لموقع عين دبي.

تضم باقات عيد الاضحي المبارك ، من سفينة كوين إليزابيث 2، فرصة الإقامة لليلة واحدة على متن السفينة التاريخية، كما يستطيع الركاب الاستمتاع بتجارب المأكولات والمشروبات، بما فيها برانش خاص بعيد الأضحى، وذلك في يومَي الخميس 23 والجمعة 24 أغسطس 2018.



هذا ويمكن الاستفادة من باقة كل الخدمات على متن السفينة التي تشمل بوفيه فطور يومياً، وغداءً أو برانش بمناسبة العيد وعشاءً في مطعم ليدو، ناهيك عن مشروبات بكمية غير محدودة من ذا غولدن لايون، أو يخت كلوب أو ليدو طوال فترة الإقامة.
كما تبدأ أسعار باقات عيد الأضحى من سفينة كوين إليزابيث 2، من 1499 درهماً إماراتياً.


وإذا كنتَ من الركاب الذين يصبّون تركيزاً أكبر على تجربة الطعام، فقد خصّصت لك باقة الإقامة الكاملة فطوراً، وغداءً وعشاءً في مطعم ليدو، بالإضافة إلى مشروبات غازية خلال أوقات الوجبات، وذلك اعتباراً من 899 درهماً إماراتياً.
أمّا للذين يخططون لمجموعة من النشاطات في المدينة، فيمكن الاستفادة من باقة نصف الإقامة التي تتضمن فطوراً يومياً وغداءً في مطعم ليدو، شاملةً المشروبات الغازية خلال أوقات الوجبات، وذلك اعتباراً من 699 درهماً إماراتياً.
يذكر أنّ الأسعار أعلاه تعتمد على فئة الغرف المختارة، كما أنّ السعر المحدد هو للّيلة الواحدة لشخصين كحد أقصى مع إضافة للركاب الإضافيين.
هذا ويستطيع جميع ضيوف السفينة، الاستفادة من تذكرتَين مجانيتَين لكل غرفة لدخول حديقة لاغونا المائية، وجولة مجانية برفقة مرشد سياحي في السفينة (تبلغ قيمتها 150 درهماً إماراتياً للشخص الواحد)، وخدمة واي فاي مجانية، بالإضافة إلى المياه المعبّأة وخدمة النقل المكوكية بالحافلة إلى ميركاتو مول.
برانش عيد الأضحى من سفينة كوين إليزابيث 2
تستضيف السفينة برانش خاص بالعيد وذلك يومَي الخمس 23 والجمعة 24 أغسطس 2018، وذلك وسط أجواء موسيقية ترفيهية حية، ومشروبات بكمية غير محدودة، وتشكيلة من الأطايب العالمية، بالإضافة إلى بوفيه مخصص للأطفال وصالة ألعاب في مؤخرة السفينة التي تكشف عن مناظر لأفق دبي.
هذا ويضم برانش العيد، المشاوي البريطانية الكلاسيكية، وثمار البحر الطازجة ومحطات الطهي الحي، وأطباق الأجبان، والسلطات، إلى جانب تشكيلة متنوعة من الحلويات.






طباعة
  • المشاهدات: 8791

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم