حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,19 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4908) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 5194

تفسير رؤية الجرجير في المنام

تفسير رؤية الجرجير في المنام

تفسير رؤية الجرجير في المنام

07-08-2018 09:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رؤية الجرجير هي من الرؤى المحيرة، مثلها مثل رؤية الزرع أو الخضروات الورقية، حيث يختلف تفسير رؤية الجرجير بين شخص وآخر، ولكن بوجه عام فإن رؤية الجرجير من الرؤى المبشرة بتحقيق الأمنيات، وهنا تفسير رؤية الجرجير في المنام بالتفصيل .

تفسير رؤية الجرجير في المنام

– رؤية الجرجير في منام الفتاة العزباء، دليل على اليأس والاستسلام، بعد فترة من الانتظار، وربما تدل رؤية الجرجير لها على الزواج بعد مدة طويلة من الانتظار، أو بعد انقطاع الأمل، وربما تدل رؤية الجرجير أيضا على العقم وعدم الانجاب .



– وربنا تدل رؤية الجرجير في المنام، على الهموم والاحزان أو المشاكل، ورؤية شراء الجرجير تدل على الصراع بينها وبين شخص تحبه ، وربما يدل على التوتر والقلق، وإن رأت في منامها أنها تغسل الجرجير فيدل على حدوث مشاكل .

– وإن رأت المرأة المتزوجة في منامها الجرجير، فذلك دليل على المشاكل والمتاعب، وإن كان لونه أخضر فيدل على الحمل، وشراء الجرجير للمتزوجة يدل على الصراع بينها وبين شخص تحبه من قبل ، وإن رأت الجرجر مقطعا فيدل على الطاقة الايجابية، وربما يدل على انقطاع الأمل واليأس.

– وغسل الجرجير في المنام للمتزوجة يدل على حل المشاكل مع زوجها، أما أكل الجرجير في المنام فيدل على الصحة الجيدة، ويدل على أنها تعاني من أعمال سيئة، وإن كانت مريضة فيعني شفاها من المرض.

– والجرجير في منام الرجل يدل على الكلام الجارح، كما أنه يدل على الحقد والحسد، والجرجير الأخضر في منام الرجل يدل على الافلاس، وشراء الجرجير للرجل المتزوج يعني صراع بينه وبين امرأة أخرى كان يحبها من قبل ، وقد يدل الجرجير في المنام على المكر والخداع وفقدان العمل .

– قطع الجرجير يدل على قطع صلة الرحم، ورؤية الجرجير تدل على الانجاب، أما رؤية تنظيف الجرجير فتدل على المال الحلال وتطهير النفس، وإن رأى أنه يبيع الجرجير فدليل على الانفصال، وزراعته دليل على العمل الصالح، وغسل الجرجير يدل على وجود مشاكل زوجية.

– الجرجير في منام الرجل دليل على ترك الصلاة والابتعاد عن الأمور الدينية، وربنا يدل على ضياع الأموال والاسراف والتبذير .

– أما رؤية الجرجير للمرأة الحامل فيدل على الولادة المتعثرة، والجرجير الأخضر يدل على المولود الذكر، ويدل أيضا على الابن المتسلط، وإن زرعته في المنام فيرمز إلى العمل الصالح .

– رؤية الجرجير في منام الحامل يدل ايضا على الاسراف والتبذير، وربما يدل على ترك الصلاة ، وإن رأت أنها تغسله فيدل على الذرية الصالحة بإذن الله تعالى، وربما يدل على انقطاع الحزن والضياع .

– ورؤية الجرجير للشاب تدل على العزيمة، فإن أكله فإنها تدل على النجاح في العمل، وربما يدل على المتاعب الصعبة التي يعيشها، وإن قام بتنظيف الجرجير فيدل على غسل النفس من الذنوب والمعاصي، والجرجير بوجه عام دليل على الزواج بعد انقطاع الأمل .

مقالات ذات صلة






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 5194

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم