حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11924

انخفاض على درجات الحرارة وطقس صيفي معتدل السبت والأحد

انخفاض على درجات الحرارة وطقس صيفي معتدل السبت والأحد

انخفاض على درجات الحرارة وطقس صيفي معتدل السبت والأحد

28-07-2018 08:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة اليوم السبت لتصبح اقل من معدلها نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 3-5 درجات مئوية بحسب موقع "طقس العرب".

وتكون الأجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق مع ظهور السحب المنخفضة، وتكون حارة نسبيا في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة السرعة، تنشط عصرا ومساء، وفي خليج العقبة تكون شمالية، مُعتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل تسود أجواء لطيفة ورطبة في عموم المناطق، تميل إلى البرودة مع ساعات الليل المتأخرة مع ظهور السحب المنخفضة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة، تنشط في الجبال.

وتبقى درجات الحرارة غدا الأحد اقل من معدلها نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 2-4 درجات مئوية، وتكون الأجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق مع ظهور السحب المنخفضة، وتكون حارة نسبياً في مناطق الاغوار والبحر الميت والعقبة.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة السرعة، تنشط عصراً ومساءً، وفي خليج العقبة تكون شمالية، مُعتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل تسود أجواء لطيفة ورطبة في عموم المناطق، تميل للبرودة مع ساعات الليل المتأخرة مع ظهور السحب المنخفضة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة، تنشط في الجبال.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11924

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم