حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,6 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 27232

اولياء امور طلبة التوجيهي يطالبون بتقديم موعد اعلان النتائج .. والتربية لسرايا : تحلوا بالصبر

اولياء امور طلبة التوجيهي يطالبون بتقديم موعد اعلان النتائج .. والتربية لسرايا : تحلوا بالصبر

اولياء امور طلبة التوجيهي يطالبون بتقديم موعد اعلان النتائج .. والتربية لسرايا : تحلوا بالصبر

10-07-2018 09:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

محمد النواطير - طالب عدد كبير من اولياء امور طلبة التوجيهي والذي يخضعون لامتحان شهادة الثانوية العامة هذه الايام من وزارة التربية والتعليم تقديم موعد اعلان نتائج الثانوية العامة .

 


وقال اولياء الامور وخاصة المغتربين لسرايا انهم لا يتمكنون من الاحتفال والشعور بفرحة نجاح ابنائهم بسبب سفرهم الى خارج الاردن للاتحاق باعمالهم ما يجعلهم غير سعيدين خاصة وان اجازتهم الصيفية تنتهي قبل الموعد الذي اعلنته وزارة التربية والتعليم وهو منتصف آب - اغسطس القادم .



وبينوا ان وزارة التربية اعلنت بوقت سابق نتائج الثانوية العامة العام الماضي بـ10 اب ، لافتين الى ان تصحيح اوراق الامتحان لم يتجاوز 21 يوما ، متسائلين عن سبب تاخير موعد اعلان النتائج حتى منتصف آب - اغسطس القادم .


بدوره اكد الناطق باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد لسرايا انه امتحانات الثانوية العامة تنتهي بتاريخ 17-18/7/2018 ،وحتى الاعلان عن موعد النتائج النهائية سيكون هناك وقت قصير ، لافتا الى ان الوزارة اعلنت انه سيكون اعلان النتائج يوم 15/8 بشكل تقريبي وليس نهائي .

 


واوضح الجلاد ان موضوع نتائج الثانوية العامة مرتبط بنظام وليس من السهولة ان نتحدث عن موعد نهائي لنتائج الثانوية قبل الانتهاء من الامتحانات بشكل كامل و تصحيح جميع الاوارق ، مبينا ان الوزارة تعمل على قدم وساق بهذا الاتجاه وستعلن الوزارة عن ذلك في حينه .


ودعا الجلاد اولياء امور الطلبة الى مراعاة دقة عمل الوزارة واهمية امتحان شهادة الثانوية العامة ، والتريث والتحلي بالصبر ، وترك مساحة للوزارة حتى تنتهي من امتهان شهادة الثانوية العامة وتصحيح اوارق الامتحانات ، متمنيا النجاح للجميع.





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 27232

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم