حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8560

بالصور .. افضل فنادق مدينة خيتافي الاسبانية

بالصور .. افضل فنادق مدينة خيتافي الاسبانية

بالصور  ..  افضل فنادق مدينة خيتافي الاسبانية

08-07-2018 08:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تقع مدينة خيتافي الاسبانية في العاصمة مدريد، و تشتهر المدينة بفريق كرة القدم الخاص بها، كما تشتهر كذلك بوجود العديد من المعالم و الأماكن ذات الأهمية فيما يتعلق بتاريخها، و قد جمعنا قائمة بافضل الفنادق في المدينة.

فندق B & B في خيتافي
يوجد في هذا الفندق 84 غرفة ضيوف و مطعم و مركز للياقة البدنية على مدار 24 ساعة، و مركز أعمال و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و يوفر الفندق خدمة غسيل الملابس و خدمات الاستقبال و الارشاد، و الطاقم متعدد اللغات و يوجد قاعة الاجتماعات كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا و مواقف مجانية للسيارات، و للعائلات تتوفر أسرة مجانية للرضع و تتوفر غرف متصلة.





فندق هوستال كارلوس الثالث
يوجد في هذا الفندق 50 غرفة لغير المدخنين و مطعم، و مركز أعمال و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و يوفر الفندق خدمة غسيل الملابس و واي فاي مجاني، و يوجد أسرة مجانية للرضع و أسرة قابلة للطي نظير تكلفة إضافية.



فندق EXE في خيتافي
يوجد في هذا الفندق 112 غرفة ضيوف و مطعم و مركز أعمال، و يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و حديقة و يوجد خدمة تأجير السيارات في الموقع و خدمة غسيل الملابس و واي فاي مجاني و اسرة للرضع و اسرة قابلة للطي.



فندق هوليداي إن إكسبريس في خيتافي
يوجد في هذا الفندق 98 غرفة ضيوف و يوفر الفندق خدمة الإنترنت في البهو مجانا، و يوجد مركز لرجال الأعمال على مدار 24 ساعة و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و خدمة غسيل الملابس و قاعة الاجتماعات و طاقم متعدد اللغات، و يوفر الفندق إفطار مجاني و خدمة الواي فاي المجانية و مواقف مجانية للسيارات.



فندق Ibis Madrid Getafe
فندق ايبيس به 152 غرفة ضيوف و مطعم و يوجد استخدام مجاني للدراجات، و يوجد مركز لرجال الأعمال على مدار 24 ساعة، و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة و يوجد خدمة تأجير السيارات في الموقع، و خدمة غسيل الملابس، و يوجد واي فاي مجاني.



فندق Elegance في خيتافي الاسبانية
يوجد في هذا الفندق 96 غرفة ضيوف، و مطعم، و شرفة على السطح و مركز أعمال و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و يوجد خدمة تأجير السيارات في الموقع و خدمة غسيل الملابس، و قاعات للمؤتمرات، و يوجد خدمة تخزين الامتعة، و تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا و مواقف مجانية للسيارات.



فندق ديناستيا في خيتافي الاسبانية
يوجد في هذا الفندق 41 غرفة لغير المدخنين و مطعم، و شرفة على السطح، و نادي صحي و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و يوجد حديقة و الطاقم متعدد اللغات، و واي فاي مجاني.



فندق لوس انجليس في خيتافي
يوجد في هذا الفندق 121 غرفة ضيوف و مطعم و يوجد ملعبين للتنس في الهواء الطلق و مظلات على الشاطئ الخاص بالفندق، و مركز لرجال الأعمال على مدار 24 ساعة، و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و يوجد حديقة، و تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا و مواقف مجانية للسيارات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8560
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-07-2018 08:35 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم