حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,20 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 24984

خائفه على ابني

خائفه على ابني

خائفه على ابني

10-06-2018 11:27 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - انا سيده متزوجه ابلغ من العمر ٤٥ سنه .بدات مشكلتي منذ زمن طويل اذ كان عمري لم يتجاوز وقتها ١٦سنه تزوجت زوجي الاول وكان سيء السمعه مدمن على الكحول ويضربني ضربا مبرحا ليلا ونهارا غير العلاقات النسائيه، في البدايه صبرت وتحملت لاني كنت حامل بطفلي الاول وقلت عسى ان يتغير خاصه اذا علم انه سيصبح اب.
وعندما انجبت ابني زادت الحاله سوء ولم اعد اتحمل . ونظرا كونه في صلة قرابه بيني وبين زوجي وخوفا من فضائح قررت عدم رفع قضيه ضده في المحكمه، واتفقنا ان يتم الطلاق مقابل التنازل عن المؤخر وان اخذ ابني واربيه ويدفع نفقه له.
وتم الطلاق بيني وبين زوجي وكان وقتها ابني لم يتجاوز سنه من عمره .
اخذت ابني وقمت بالاعتناء به . وطبعا وكوني لا اعمل اصبحوا اهلي يتضايقون من وجودي ووجود ابني معي .وتقدم لي عريس وكان بالنسبه لاهلي فرصه كبيره حتى يتخلصوا مني ومن ابني . انا في البدايه رفضت العريس .ولا اريد اعيد تجربه الزواج مره ثانيه بالاضافه اصبح كل تفكيري تربيه ابني فقط.ولكن تحت الضغط من قبل اهلي غير ، بدائو يسمعوني باليوم مليون كلمه 'خلي اباه يربي ابنك. الولد لازم اباه يربيه وكان ابني اصبح عدوا لدود لهم .وافقت على العريس بس بشرط ان لا يبتعد ابني عني وان اربيه،
وافق العريس على طلبي وتم الزواج .
وعامل زوجي ابني احسن معامله و اخذ يشتري له الالعاب وكل ما يحتاجه .
وانجبت من زوجي الجديد ثلاث ابناء وبنت .
وعندما كبر ابني واصبح في الصف العاشر قلت له يا بني عليك ان تهتم بدراستك لان اخوتك لو رسبوا في المدرسه لهم اب يسال عنهم، اما انت لا اعرف عن اباك اين هو ولا يسال عنك، وكون ابني مطيع ويستمع الى كلامي.
اخذ ابني يدرس واصبح من المتفوقين في الدراسه. ودخل الجامعه وتخرج منها بثلاث سنوات فقط وفرحت كثيرا لنجاحه
اخذ يبحث عن عمل ولم يجد وعندما ياس من العثور على عمل اصبح يسهر في الليل وياتي متاخرا ، ولا ادري اين يذهب رجوت زوجي ان يعرف اين يذهب ابني ومن يصاحب قال لي انا اعود الى البيت في وقت متاخر ليس لي وقت لكي ولابنك
وفي يوم اتى الي ابني مع وقت صلاه الفجر صباحا والدم ينزف منه . قلت هذا وضع لا يمكن ان اتحمله،
وكوني امراه لا اقدر ان اذهب في نصف الليل لمراقبه ابني اين يذهب ؟ نصحوني بعض الاصدقاء وقالوا لي خذي رقم تلفون اباه، وقولي له اقل ما فيها بضل ابنه وبخاف عليه . انا خائفه جدا لان لو تكلمت مع اباه وعلم زوجي سيصبح مشكله كبيره . يا ريت تنصحوني ماذا افعل انا خائفه على ابني ولست ادري ماذا افعل، اخاف ان يصبح مثل اباه مدمن على الكحول، ويتكلم مع الفتيات . رايته يوما يتكلم مع فتاة .






طباعة
  • المشاهدات: 24984
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-06-2018 11:27 AM

سرايا

2 -
انت طالق

طالق طالق بالثلاثة

كيف ؟ انت هبله

والله لو مرتي لاطلقك بالثلاثة

ضبي ابنك او زوجيه
10-06-2018 03:08 PM

لاموري بزوري

التبليغ عن إساءة
3 -
يجب ان تخبري والده لآنه اصبح كبيرا وبحاجة لوالده كما انه ضحية انفصالكما
11-06-2018 01:28 PM

طارق

التبليغ عن إساءة
4 -
انته تاااافه جدا
12-06-2018 04:10 AM

الى لاموري بزوري

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم