حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 28307

تفسير رؤية الموبايل فى المنام

تفسير رؤية الموبايل فى المنام

تفسير رؤية الموبايل فى المنام

21-05-2018 04:14 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - دلالات ومعنى ظهور المحمول فى المنام، تفسير حلم رؤية الهاتف الخلوي فى الحلم، ماهو التفسير الصحيح لرؤية الموبايل الجوال "للرجل، للمرأة، للحامل، العزباء، المطلقة، الأرملة، الطفل" فى المنام للنابلسي وإبن شاهين وإبن سيرين وميلر ؟



إن النظر إلى الآلة أو الجهاز ولأي شئ صنع أهم مايعبر به، فالجوال يستخدم للإتصال والتواصل مع الناس وهو شبيه بالطير الذى ينقل الرسائل والمكاتبات قديماً كالحمام الزاجل، وقد قال الله عز وجل في قصة سبأ حين نقل الهدهد لسليمان خبرها: (فَمَكَثَ غَيْرَ بَعِيدٍ فَقَالَ أَحَطتُ بِمَا لَمْ تُحِطْ بِهِ وَجِئْتُكَ مِن سَبَإٍ بِنَبَإٍ يَقِينٍ).

والهدهد طائر صغير يشبه بحجمه الجوال فعبرناه "أى الجوال" بالأخبار والإطلاع على الأسرار والصلح والسلام ولقاء الأحباب.

فإن رأى نفسه يتحدث به في المنام ولا يعلم ماذا قال فدليل أخبار، وحال المتحدث به يغير في الدلآلة والتعبير، كالفرح والحزن والغضب والبكاء او الكتابة كلها.

كما أن أسماء الجوال معتبرة ويعبر بها، فالنقال دليل على النقل، والمحمول دليل على الحمل، والخلوى دليل على السفر، والجوال دليل على التجول أو التنقل أو الرتب.

وانقطاع الخط يعبر بقطيعه، والتشويش علامة على توتر وسوء معاملة وفصل الخدمة أو الغائها ليس محموداً في المنامات، والكسور فيه دليل على مشاكل قد تكون صحية أو نفسية للتواصل مع الناس، واحتراقه أو انفجاره علامة فتنة أو علاقة محرمة، وسقوطه انكشاف أمر الرائى ويسقط بيده، ويختلف تعبير الجوال بحسب حال الرائي فالتاجر يقع كثيراً على تجارته وطالب العلم والداعية يقع على أحوالهم والفتاة على أحوالها وهكذا، ومما يعبر به الجوال بالصديق الحميم المطلع على الأسرار أو المرسل الناقل للأخبار، ويعبر بالزوجه لأنها لصيقة زوجها ومحط أسراره وقد يعبر بالولد، كما أن لإستخدامات الجوال الحديثة تعبيرات كالرسائل وبرامج التواصل كالواتس والتويتر وغيره وسيأتى معنا قريباً الحديث حولها.

والله أعلم..


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 28307

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم