حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 59128

الاربعاء .. حالة من عدم الاستقرار الجوي وامطار رعدية في مختلف انحاء المملكة

الاربعاء .. حالة من عدم الاستقرار الجوي وامطار رعدية في مختلف انحاء المملكة

الاربعاء  ..  حالة من عدم الاستقرار الجوي وامطار رعدية في مختلف انحاء المملكة

23-04-2018 08:30 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

يطرأ ارتفاع اخر وملموس على درجات الحرارة الثلاثاء، وتكون الأجواء ربيعية دافئة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم عالية الارتفاع، وفي ساعات الليل المتأخرة تتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات خفيفة محلية من المطر في مناطق متفرقة من المملكة بحسب دائرة الارصاد الجوية .

وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، لتصبح مثيرة للغبار على فترات خاصة في جنوب وشرق المملكة، تتحول إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتأثر المملكة الأربعاء بحالة من عدم الاستقرار الجوي وتظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتنخفض درجات الحرارة لتعود ضمن معدلاتها الاعتيادية، وتهطل بإذن الله زخات محلية من المطر في أجزاء متفرقة من المملكة، تكون غزيرة على فترات ومصحوبة بالبرق والرعد أحياناً، وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 23- 11 درجة مئوية، المناطق الشمالية 23 - 11، المناطق الجنوبية 19 - 7، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 31 والصغرى 21 درجة مئوية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 59128
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-04-2018 08:30 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
لا يمكن اضافة تعليق جديد

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم