حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,17 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 60773

سيدة تناشد أهل الخير لانقاذها من سجن محقق .. فهل من مجيب ؟ .. "وثيقة"

سيدة تناشد أهل الخير لانقاذها من سجن محقق .. فهل من مجيب ؟ .. "وثيقة"

سيدة تناشد أهل الخير لانقاذها من سجن محقق  ..  فهل من مجيب ؟  ..  "وثيقة"

17-04-2018 09:43 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

محمد النواطير - اصبحت الغارمات الاتي يتعرضن لضغوط الحياة اليومية في مهب الريح نتيجة تهديدهن بالسجن في حال لم يقمن بتسديد ما عليهن من ديون تراكمت بسبب الوقوف الى جانب ازواجهن الذين عجزوا عن الوفاء بمتطلبات الحياة اليومية.


وفي التفاصيل التي روتها سيدة ثلاثينية لسرايا والتي فضلت عدم ذكر اسمها : انها اضطرت لان تسدين او تاخذ قرض من احدى الجهات حتى تتمكن من العيش بكرامة ودون اللجوء الى التسول والطلب من الناس كي تسد رمق ابنائها وتقف الى جانب زوجها السبعيني الذي اصبح قاب قوسين او دنى من الموت بسبب ما الم به من مرض وكهولة .

وتضيف ان زوجها لم يعد يقوى على العمل بسبب المرض الذي اصابه من هم تبدل الاحوال من رغد الحياة الى فقر مدقع ، الامر الذي دعاهم لاستئجار منزل بـ(100) دينار ، اضافة الى مصاريف المنزل من مأكل ومشرب وفواتير ومصاريف بناتها الثلاثة اللواتي لا تتجاوز اعمارهن العشر سنوات .


واكدت لسرايا انها لجئت للقروض حتى تكفى شر الفقر لكن اصحابها لا يرحمون ولا ينتظرون ، واصبحت مهددة بالسجن باي لحظة ، وكل مطلبها ان تعيش بسلام ويتم سداد دينها البالغ فقط (2405) دينار وذلك غاية مناها ومطلبها والا اصبحت ترزح في غياهب السجون .


سرايا بدورها تنشر رقم هذه السيدة امام اهل الخير واصحاب الايادي البيضاء لمد يد العون لهذه السيدة التي عانت حتى اثقلها الدين ( 0799032434 )






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 60773

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم