حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,16 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 24640

رولا تقاضي نقابة الموسيقيين لإثبات أحقيتها في أغنية هيفاء .. فيديو

رولا تقاضي نقابة الموسيقيين لإثبات أحقيتها في أغنية هيفاء .. فيديو

رولا تقاضي نقابة الموسيقيين لإثبات أحقيتها في أغنية هيفاء  ..  فيديو

15-01-2011 07:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - تستعد الفنانة اللبنانية رولا سعد لاتخاذ إجراءات قانونية ضد نقابة المهن الموسيقية المصرية، التي قررت مؤخرا منعها من الغناء في مصر، على خلفية نزاعها مع مواطنتها هيفاء وهبي على أغنية "إيه ده".

 

قررت المطربة اللبنانية رولا سعد الحضور إلى القاهرة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد قرار نقابة المهن الموسيقية المصرية، الذي يمنعها من الغناء بمصر، بعدما أثبتت النقابة أن الفنانة هيفاء وهبي صاحبة الحق في أغنية "إيه ده" التي قدمتها رولا، حسب "مجلة أخبار النجوم".

 

أعلنت رولا أنها تستعد للحضور للقاهرة لرفع قضية ضد منير الوسيمي نقيب المهن الموسيقية، بالإضافة إلى استئنافها قضية إثبات أحقيتها في أغنية "إيه ده"، التي قضت النقابة بأحقية هيفاء بها.

 

كانت رولا سعد قد فوجئت قبيل صعودها على المسرح للمشاركة في حفل غنائي خيري بالإسكندرية لصالح أطفال السرطان، بلجنة مكونة من عشرة أشخاص من نقابة الموسيقيين بصحبة ضابط شرطة، لمنعها من تأدية الفقرة المخصصة لها بالحفل، الذي أقيم الخميس 25 نوفمبر2010. هذا بعد قرار النقابة بمنعها من الغناء، وإصدارها بيانا أكدت فيه أنه ثبت لديها أن أغنية "إيه ده" ملك لهيفاء وهبي، بعدما استمعت لجنة من النقابة للأغنيتين، ووضح التشابه التام بينهما، بالإضافة إلى أن هيفاء تمتلك حق أداء الأغنية مؤرخا بتاريخ 2009، بينما حق التنازل الذي تمتلكه رولا سعد مؤرخ في 2010.

 

شاهد أغنية "إيه ده" لرولا سعد

 

 

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24640
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-01-2011 07:57 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم