حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,3 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17142

كيف تحسن مهارة قيادة السيارة لديك

كيف تحسن مهارة قيادة السيارة لديك

كيف تحسن مهارة قيادة السيارة لديك

06-12-2017 11:23 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سوف نعرض عليكم بعض الخطوات التى قد تساعدكم فى تحسين مهارة القيادة لديكم:-

1. إذا كان لديك إمكانية أن تصل لسيارات مختلفة الماركات والموديلات، والتبديل في كثير من الاحيان بينهم. فبهذه الطريقة سوف يكون متاح لك تجريب القيادة ككل ، وليس على قيادة السيارة محددة.

2. العثور على مكان للتدريب. مطار مهجور لتميزه بطريقه المستقيم، او مكان به مساحات واسعة، او طرق البلدة المهجورة ايضا، او مواقف السيارات القديمة، هذه الاماكن جيدة جدا للتدريب تتيح لك المساحات الخالية التدرب على اكمل وجه.

3. حين تتدرب على القيادة،التركيز ليس على القيادة نفسها، ولكن عليك التركيز على الشعور بسيارتك. وهذا يشمل تحقيق الاستقرار الجانبي، السرعة، ومسافات التوقف، الخ عندما تتعلم كيف تشعر بالسيارة، وسوف تكون قادر على قيادة اى شئ.

4. التفكير في أي حالة افتراضية قد تواجهها. على سبيل المثال ثقب في اطار السيارة، توقف السيارة لاى سبب ممكن الخ فكر في ما يجب عليك القيام به في هذه الحالة على وجه الخصوص،عليك تدوين ملاحظات عن نقاط ضعفك والعمل على تحسينها.

5. تشغيل مكبح اليد. إنها أفضل طريقة لتصحيح عالية السرعة المنخفضة. كما أنها مفيدة على الطرق الثلجية. فقط عليك معرفتها وكيفية التعامل مع مثل هذه الحالات سوف يعطيك المزيد من الثقة على الطريق.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 17142

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم