حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12543

أمنية تزود 2652 مدرسة حكومية و112 مديرية ومبنى إداري في المملكة بخدمات الانترنت الآمن مجاناً

أمنية تزود 2652 مدرسة حكومية و112 مديرية ومبنى إداري في المملكة بخدمات الانترنت الآمن مجاناً

أمنية تزود 2652 مدرسة حكومية و112 مديرية ومبنى إداري في المملكة بخدمات الانترنت الآمن مجاناً

18-11-2017 01:14 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شطارة: مشروعنا الأكبر على مستوى المملكة ونأمل أن يُحدّث نقلة نوعية في كفاءة التعليم

من المتوقع أن تحدث المبادرة النوعية والأضخم التي أعلنت عنها شركة أمنية والمتمثلة بتزويد 2764 مدرسة وموقع تابع لوزارة التربية والتعليم بالإنترنت مجاناً، نقلة نوعية في جودة التعليم.

فالمباردة التي سيستفيد منها أكثر من 1.3 مليون طالب ونحو 100 ألف معلم وإداري في وزارة التربية والتعليم، تستهدف إحداث أثر ملموس في نوعية وطرق التعليم مغايرة لتلك المتبعة حالياً.

العديد من المدارس المستفيدة من مبادرة أمنية والتي كانت تعاني إما من عدم توافر الإنترنت أو بطئه، ستتمكن الآن من نقل طلبتها إلى فضاءات تعليمية وتكنولوجية أوسع وأشمل بفضل هذه المبادرة.

وتمكنت أمنية من إنجاز مشروع نظام الربط الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم وهيئة الاتصالات الخاصّة في القوات المسلحة – الجيش العربي والذي يشمل ربط 2764 مدرسة وموقع (2652 مدرسة و43 مديريّة و69 مبنى إداري) في الوقت المحدد من قبل "التربية والتعليم" وبأفضل المواصفات المطلوبة من حيث الجودة وذلك بهدف توفير خدمات الانترنت والاتصالات المتكاملة مما سيسهم في تفعيل التعليم الالكتروني وإثراء تجربة الطالب التعليمية .

الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، أعرب عن فخره بهذه المبادرة النوعية والتطوعية من أمنية، وقال: "لطالما سعينا في الشركة إلى إطلاق مبادرات هادفة تترك أثراً إيجابياً في المجتمع، إلا أن مبادرة الإنترنت المجاني للمدارس تعد الأسمى بالنسبة لنا في أمنية وذلك لأثارها الإيجابية الكبيرة والفاعلة على مسيرة قطاع التعليم في المملكة."

ويرى شطارة أن هذه المبادرة تأتي متزامنة مع خطط الدولة والحكومة الساعية إلى تطوير المنظومة التعليمية، "مبادرة شركة أمنية ليست فقط متوافقة مع الخطط الحكومية للنهوض بنوعية التعليم وإنما تخدم مبادراتنا وتدعم هذه الخطط لتحقيق الأهداف الموضوعة سواء في إستراتيجية تطوير إدارة الموارد البشرية او خطة تطوير المنظومة التعليمية والمتمثلة في بناء قدرات أجيال الحاضر والمستقبل، وتسليحهم بأفضل أدوات العلم والمعرفة، وبما يحفز ويشجع على التّميز والإبداع والقدرة على المنافسة بكفاءة عالية. ويلفت شطارة إلى أن إنجاز أمنية لهذا المشروع وفق المدة الزمنية المتفق عليها مع وزارة التربية والتعليم وضمن المواصفات المطلوبة من حيث الجودة يدلل القدرات العالية التي تتمتع بها الشركة في مجال توفيرها الحلول التكنولوجية الحديثة والمتقدمة لمختلف القطاعات، لافتاً إلى أن أمنية اليوم باتت في طليعة الشركات المطوّرة لصناعة الاتصالات وأكثرها تقديما للخدمات القيّمة.

وأضاف أن تزويد 2764 مدرسة وموقع تابع لوزارة التربية والتعليم بالإنترنت الآمن وبسعات وسرعات عالية مجاناً، يأتي تنفيذاً لمسؤوليتها المجتمعيّة وتأكيداً لإيمانها بضرورة تمكين القطاعات الاقتصادية والتنموية في المجتمع وفي مقدمتها قطاع التعليم.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 12543

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم