حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,17 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 41561

نقيب سابق في الامن العام يناشد إنقاذ اسرته بعد إحالته الى الاستيداع

نقيب سابق في الامن العام يناشد إنقاذ اسرته بعد إحالته الى الاستيداع

نقيب سابق في الامن العام يناشد إنقاذ اسرته بعد إحالته الى الاستيداع

22-07-2017 10:09 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - وجه النقيب السابق في جهاز الامن العام  علي عليوي السردي  نداءاً الى جلالة الملك عبدالله الثاني ، و ذلك على اثر احالته على الاستيداع نتيجة تعرضه لعدة جلطات دماغية اثناء عمله الرسمي ، حيث نشر السردي مناشدته عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ولاقت رواجاً كبيراً.

 

 و ناشد  السردي  جلالة الملك وفق رسالة  بعث بها الى سرايا : بأن ينظر بعين العطف الى اسرته المكونة من (7) أفراد ، والتي تواجها ظروفا قاسية بسبب تقلص راتبه الى 150 دينار بعد قرار إحالته الى الاستيداع .

 

 

و فيما يلي نص ما كتبه السردي :


 
لقد تعرضت اثناء خدمتي لجلطة دماغية أثرت على الجانب الأيسر من جسدي وبت بحاجة الى رعاية صحية مستمرة وذلك في شهر ايار 2016، كنت اعمل في ادارة العلاقات العامة و ملحقا بمركز تدريب عمليات الشرطة محاضرا للدورات و رئيسا لقسم العلاقات العامة فيه.

بعد اصابتي بالجلطة اصبحت غير قادر على السفر من المفرق لعمان واحتصلت على اجازات مرضية من الخدمات الطبية الملكية.

تم اعادتي لادارة العلاقات العامة وطلب بديلا لي ليقوم بعملي وقد اخبرني مدير العلاقات العامة انه اوصى بنقلي الى مديرية شرطة المفرق لانها منطقة سكني.

تفاجأت بأن النقل كان لمديرية الزرقاء وتم توزيعي على مركز أمن الظليل، حيث مزارع الابقار والدجاج والأغنام تحيط بالمركز مما انعكس على صحتي سلبيا وبسبب ذلك دخلت المستشفى مرات عديدة واحتصلت على اجازات مرضية، واثناء ذلك قدمت استدعاء لكي انقل للمفرق ولكنه لم يلقى تجاوبا من احد.

بعد ذلك وبتاريخ 13/4/2017 تفاجأت بانه تم نقلي الى اقليم الجنوب ولم استطع الالتحاق لعدم قدرتي الصحية، حيث قابلت مساعد مدير الامن العام للقوى البشرية والذي قال ان نقلي كان بسبب قضية في الظليل والتي كنت فيها شاهدا لا علاقة لي غير ذلك، وقال يوم المقابلة انه سيقوم برفع مذكرة لمدير الامن العام لكي يعيد النظر في نقلي وتم تعليق النقل لغاية 22/6/2017 حيث تم ارسال كتاب تحريك لاقليم الجنوب واجبرت على الذهاب والالتحاق ثالث ايام العيد حيث قابلت نائب مدير الشرطة العقيد عبدالله ابو كركي والذي قال لي كيف تنقل وانت تحمل هذا الكم من التقارير حيث طلب مني العودة للبيت واعطاني اجازة لمدة 4 أيام اي ليوم الاحد.

يوم السبت تم الاتصال معي من قبل مديرية الكرك وقد اخبروني انني دورة في ادارة السير المركزية لغاية 27/7/2017 حيث توجهت يوم الاحد لادارة السير والتحقت بالدورة واستمريت فيها لغاية الاسبوع الثالث حيث تلقيت اتصالا من مدير شرطة الكرك يخبرني انه تم احالتي للاستيداع، فقلت له لماذا يتم ذلك وانا على راس عملي فاذا به يقول لي انت ما بتداوم و مريض فقلت له انني دورة و ملتزم بالدوام يوميا فقال لي دورة شو ؟ ؟ ووين؟؟ فقلت له في ادارة السير منذ 3 اسابيع وسيكون التخريج في الاسبوع القادم فقال لي ان قرار الإحالة للاستيداع صدر عن مجلس الوزراء ولا مجال للتراجع عنه.

مولاي جلالة الملك
نحن في دولة الهواشم التي لا يظلم فيها احد ويلجأ لها من يظلم في بلاده، فهي المأوى والملجأ لمن شرد و هرب اليها.

مولاي جلالة الملك
انني اعيل اسرة تتكون من 7 افراد ولا استطيع ان اعمل عملا اخر بسبب الظرف الصحي وبنظام الاستيداع المبكر اكون فقدت ثلاثة ارباع راتبي الذي اصبح 150 دينار فقط وهذا مبلغ لا يكفي الماء والكهرباء فماذا سافعل علما انني كنت امني النفس ان انقل لمكان قريب استطيع فيه العمل بكل سهولة.

لقد قرر ابنائي ترك المدرسة للنزول الى العمل لكي يعيلوا البيت علما انهم اعمارهم 15 و 14 و 12 لانهم عرفوا ان والدهم بات غير قادر على اعالتهم بسبب وضعه الصحي.

مولاي جلالة الملك
اني اطرق بابك الذي لا يرجع منه احدا خائبا وهو لنصرة المظلومين دائما وابدا .

  






طباعة
  • المشاهدات: 41561
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-07-2017 10:09 AM

سرايا

2 -
طرقت الباب الغلط ووصفي التل مات
03-08-2017 06:30 PM

بنت الخريشا

التبليغ عن إساءة
3 -
لاحولا ولا قوة الا بالله

03-08-2017 08:53 PM

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم