حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 69313

بالصور .. الكرك : آل الحطيبات يصفحون عن قاتل ابنهم لوجه لله و يرفضون شيك بـ(70) الف دينار

بالصور .. الكرك : آل الحطيبات يصفحون عن قاتل ابنهم لوجه لله و يرفضون شيك بـ(70) الف دينار

بالصور  ..  الكرك : آل الحطيبات يصفحون عن قاتل ابنهم لوجه لله و يرفضون شيك بـ(70) الف دينار

05-07-2017 12:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - الكرك -  حسن الضمور - تمت يوم امس الثلاثاء صلحه عشائريه بين عشيرة المواجدة (الجاني) وبين عشيرة الحطيبات (عشيرة المغدور) بعد أن سطر ذوي المغدور الحطيبات أنبل أنواع الصفح ورفضهم حتى التعويض المادي، حيث قام آل الحطيبات باستقبال محافظ الكرك ومدير شرطة الكرك على رأس صلحه عشائريه بين العشيرتين المتجاورتين جراء جريمة قتل المرحوم ادهم عبدالرازق الحطيبات على يد سليمان عماد المواجده تم يوم امس الثلاثاء صلحه عشائريه بحضور محافظ الكرك ومدير شرطة الكرك بين عشيرة الحطيبات وعشيرة المواجده جراء جريمة قتل راح ضحيتها المرحوم ادهم.


وتحدث اللواء الركن المتقاعد ابراهيم باشا المواجدة مشيدا وشاكرا عشيرة الحطيبات على صفحهم وقدم لهم شيكا بنكيا بقيمة 70 ألف دينار بالاضافه الى عرض النسب بمهر 3 صبايا عرايس الى ابناء عشيرة الحطيبات على سنة الله ورسوله.

كما تحدث وجهاء عشائر من الكرك وكان من بينهم الشيخ عاكف الصرايره والباشا عبد الجليل المعايطه والدكتور النائب السابق محمد العمرو اشادو بكرم وشهامة ذوي الفقيد.



محافظ الكرك قدم شكره وافتخاره لعشيرة الحطيبات داعيا جميع عشائر الاردن والكرك خاصه ان يمشو على نهج عشيرة الحطيبات الذين سطرو كل معاني الشهامة والشجاعة والشرف والبطولة والاخلاق والتسامح الحميدة في الاردن عامه وليس الكرك.


و تحدث الكثير من وجهاء عشائر الكرك وكان من بينهم الشيخ عاكف الصرايره والباشا عبدالفتاح المعايطه والدكتور النائب السابق محمد العمر والسيد نواف الحطيبات ابو زهير عم المرحوم حيث رد العم ابو زهير على كلمه الباشا ابراهيم المواجده بان الشيك مقبول ولكن اعتبره فواتا لله والرسول والملك والبنات ايضآ ويقرر تمزيق الشيك واضاف نعتبر كل هذا الذي حصل فوات لوجه الله تعالى.

وكان وجهاء من جميع العشائر وصلوا ال الحطيبات في محافظة الكرك طالبين الصلح وشاكرين الصفح حيث سطر والد وذوي الفقيد ادهم الحطيبات أبهى آيات الصفح في رسالة واضحة للعفو عند المقدرة.







 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 69313

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم