29-06-2017 10:37 AM
سرايا -
سرايا - هذه ليست مشكله بس قصه حقيقه حصلت اريد. اخذ.، رايكوا. فيها .
لي بنت جيران عمرها حوالي في الثلاثين من العمر غير متزوجه مشكلتها خلقت مناعه في جسمها تكاد معدومه كونها جاءت قبل اوانها .يعني. سهل تمرض لو.مجرد نسمه هواء جاءت عليها .
الاطباء حذورها ان لا تنفعل، خوف من ارتفاع الضغط او سكري او ما شابه من الامراض وعليها ان تهتم بصحتها .
مره ذهبت لزيارتها. لاطمنان عليىها وجدت تشكو من المرض قلت لها ما بكي؟قالت لي انا اعاني المرض واريد الذهاب لى الطيب قلت اذهبي وماذا تتنظرين ؟
قالت اريدمرافق لذهاب معي. قلت لها لماذا لا تذهب شقيقتك.معك؟
ذهبت لشقيتها قالت لي شقيقتي لا تعاني من مرض
وهو تشكو مرض لفت انتباه فقط لا غير لو كانت تعاني مرض كان اول وحده اذهب فيها مسرعه الى الاطباء .
انا شكيت بكلام الشقيقه لان فعلا البنت مريضه وبحاجه للعلاج .
قلت لها اذا انتي لا تريدي الذهاب معها دعي شقيقك.الذهاب .قالت لي بالعصبيه قلت لكي لا تشكو.من شئ.
ذهبت وانا غير مقنع بكلام شقيتها لاني رايتها وهي تلوى من الوجع .
ثاني يوم ذهبت لاطمن عليها واذ هي. الفتاه دخلت في غبيويه وجابوا لها دفاع المدني وتم نقلها للمستشفى
ذهبت مسرعه الى المستشفى لاطمن عليها ودخلت على الاطباء لاسال عن وصغها الصحي قالوا لي لو مجرد.ما شعرت بالوجع وتم.نقلها كان سهل علاجها هلا بدها علاج.مكثف لتقف على. قدميها .
ذهبت الى شقيقتها معاتبه وقلت لها الا تخافين الله لو اسرعتي في علاج.شقيتك.كان علاجها سهل بدل ما تانيب ضميرها قالت. لي بكل جراءه انا فاضي لها كل يوم بدها علاج قرفنها. وقرفنا. المستشفات من اجلها .
وبالحمد الله بدات الفتاه تماثل للشفاه.وترجع للوعيها بعد العلاج المكثف .
سؤال لماذا انعدمت الرحمه بالقلب هذه العيله؟
اصبحت الرحمه والشفقه في القلوب بعض الناس لن اقول جميع الناس شبه معندمه .
لو حصل للفتاه مكروه لا سمح الله وانا متاكده، لن يهز لاهلها شعره لهم.لانهم بالذلك القسوه .
وانا حبيت اطرح هذا الموضوع لاتعطوني رايكم وشكرا كثرا لكم
1 - |
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
|
29-06-2017 10:37 AM
سرايا |
2 - |
المفروض تبلغي حماية الاسرة حتى يقدروا يحموها من اهلها ويقدمولها العناية الي بتحتاجها
|
29-06-2017 10:45 AM
HALO1 ![]() |
3 - |
انت باي لغة كتبت القصة؟؟؟؟؟
|
29-06-2017 11:13 AM
لولو ![]() |
4 - |
لو أنك ذهبت لتتعلمي الكتابة الصحيحة لكان ذلك أفضل لك و للقراء
من هذه التخبيصات !!! |
29-06-2017 11:26 AM
إلى صاحبة القصة الحقيقية ![]() |
5 - |
السلام عليكم...انت لاي صف دارسه...شيء محزن والله.قتلتم اللغه العربيه...انعدمت الرحمه من قلوب البشر لكثرة المغريات في هذه الايام.ما عاد الاخ يهتم باخيه ولا بامه وابيه.الله يرحمنا برحمته
|
29-06-2017 11:54 AM
امير الليل ![]() |
6 - |
الله يجزيكي الخير على اللي عملتيه مع هالبنت المسكينة حابة اطلب طلب منك لما تطلع ان شاء الله بالسلامة لا تتركيها بين ايد اختها حاولي انتي تضلي حواليها
|
29-06-2017 01:56 PM
&&& ![]() |
7 - |
سخافه
ليس حقيقه |
29-06-2017 02:18 PM
Mmmm ![]() |
8 - |
السلام عليكم ورحمة الله... سخاافة القصة غير معقوله..
بعدين احنا وظيفتنا نعلق من اجل الحلول .. مش نحلل شخصيات العالمونقدر مشاعرهم★★★ |
29-06-2017 06:34 PM
زهرة النرجس ![]() |
9 - |
لا حول ولا قوة إلا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل،،، حاولي تفقديها كل فترة واعطيها رقم تلفونك للطوارئ وفهميها ترن ع911 عند الضرورة و ما تركن عأهلها والله يتولاها،،،حسبي الله ونعم الوكيل
|
29-06-2017 10:49 PM
زمن،،،، ![]() |
10 - |
كيفك شو اخبارك امونه 142
|
30-06-2017 12:44 AM
قلب الاسد رائد الى امونه ![]() |
11 - |
كيفك شو اخبارك امونه 142
|
30-06-2017 12:44 AM
قلب الاسد رائد الى امونه ![]() |
12 - |
وينك زمان عنك 8567
|
30-06-2017 03:11 AM
قلب الاسد رائد الى امونه ![]() |
13 - |
وينك.يا قلب الاسد شو اخبارك ليش،بطلت تبين كل عام وانت بخير عيد سعيد
|
30-06-2017 11:09 AM
مها احمد الى قلب الاسد. ![]() |
14 - |
مرحبا امونه قراتي وافهمتي
|
30-06-2017 05:02 PM
قلب الاسد رائد الى امونه ![]() |
15 - |
هههههههههه . . .
أمة لا اله الا الله فهمت . . مش بس أمونة . . . سبعك |
01-07-2017 12:52 AM
. . . ![]() |
16 - |
الى لولو احسنت النقد ...
اما بالنسبة للموضوع بحب احكي للكاتبه العظيمة انتي شو دخلك خليها تموت يعني هي باقية اليزابيث الثانية . |
04-07-2017 02:22 AM
الماجد ![]() |
17 - |
يا اخي لا يجوز.هذا كلام شو تخليها تموت الانسان اغلى ما نملك واذا الانسان عندوا روح رخيضه عند.ربنا سبحانه وتعالى غاليه كثير تخيل لك.قريب هل تقبل ان يصير له مكروه لا سمج اللله طبعا ترفض وتسرع فيه لاقرب. مشفى. الله يرضى عليك.لا يجوز.ان تحكي هذا كلام.
|
04-07-2017 12:53 PM
مها الى ماجد ![]() |
18 - |
يا اخي لا يجوز.هذا كلام شو تخليها تموت الانسان اغلى ما نملك واذا الانسان عندوا روح رخيضه عند.ربنا سبحانه وتعالى غاليه كثير تخيل لك.قريب هل تقبل ان يصير له مكروه لا سمج اللله طبعا ترفض وتسرع فيه لاقرب. مشفى. الله يرضى عليك.لا يجوز.ان تحكي هذا كلام.
|
04-07-2017 12:53 PM
مها الى ماجد ![]() |
19 - |
مش قصة حقيقية ابدا
وين باقي اهلها للبنت الدكتور اول ما شافك بلش يشكيلك |
05-07-2017 02:13 PM
soso ![]() |
20 - |
كاتب القصة غبي جدا
|
06-07-2017 03:05 PM
اردنية ![]() |
21 - |
لفظ الجلاله (الله) هكذا يكتب (الله)
|
10-07-2017 02:24 PM
الى مها ![]() |
22 - |
مسا الخير اولا يا أخ ماجد ليش دايما بتحكي بطريقه بشعه جدا خلي عندك شويه ذووووق شو تموت جد عيب تحكي هيك بس فكر شوي يلي يتعلمه غلط وبالنسبه للمشكله ربنا شايف وعارف كل شي وما بترك حدا وضلك اطمني عليها ربنا رح يحاسبهم على قساوه قلبهم مش احنا وبرجع بكرر يلي بكتبو تعليقات قليله زووووق يستحو شوي لانه جد عيييييب
|
17-07-2017 11:30 PM
يا رب ![]() |
23 - |
مسا الخير اولا يا أخ ماجد ليش دايما بتحكي بطريقه بشعه جدا خلي عندك شويه ذووووق شو تموت جد عيب تحكي هيك بس فكر شوي يلي يتعلمه غلط وبالنسبه للمشكله ربنا شايف وعارف كل شي وما بترك حدا وضلك اطمني عليها ربنا رح يحاسبهم على قساوه قلبهم مش احنا وبرجع بكرر يلي بكتبو تعليقات قليله زووووق يستحو شوي لانه جد عيييييب
|
17-07-2017 11:30 PM
يا رب ![]() |