حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6592

امانة عمان تحيل عطاء خلطة اسفلتية بقيمة مليوني دينار

امانة عمان تحيل عطاء خلطة اسفلتية بقيمة مليوني دينار

امانة عمان تحيل عطاء خلطة اسفلتية بقيمة مليوني دينار

22-12-2010 08:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -  
سرايا - وافق مجلس أمانة عمان خلال جلستة العادية التي عقدها مساء أمس برئاسة أمين عمان المهندس عمر المعاني على عطاء تنفيذ خلطات اسفلتية ساخنة في مواقع متفرقة في العاصمة باستخدام حصمة البازلت وناعمة الحجر الجيري بقيمة مليونين و 274 الف دينار .
ووافق المجلس ضمن قرارات لجنة هوية عمان على إطلاق اسم سمو الامير هاشم بن الحسين على أحد ملاعب مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية.
كما وافق المجلس على اطلاق اسم المرحوم الشيخ نوح القضاه على أحد شوارع العاصمة القريبة من دائرة الافتاء تكريما له وتسمية شوارع باسم المرحوم الشيخ سعود الذياب الفايز والمرحوم الدكتور عبد العزيز الدوري إضافة الى اطلاق عدد من الأسماء الجديدة على شوارع عمان.
 
وأكد المعاني حرص الامانة على انجاح فكرة التكسي المميز في العاصمة ومساعدة الشركة على الاستمرار بتقديم خدماتها وفقا لخطتها الجديدة في اطار موافقة المجلس على تخفيض عدد سيارات التاكسي المميز التابعة لشركة نور من 400 سيارة الى 300 سيارة ولمدة عامين واعفاء السيارات التي سيتم اخراجها من رسوم بدل الخدمات السنوي خلال هذه المدة على أن تلتزم الشركة بالشروط التعاقدية الواردة في العقد المبرم مع الامانة.
 
وكشف المهندس المعاني عن نية الأمانة بالتنسيق مع الجهات المعنية المباشرة قريبا برفع 250 سيارة من السيارات القديمة والهياكل التالفة والتي كانت تشكل مكاره صحية في عدة مواقع بالعاصمة وتجميعها في ساحة لهذه الغاية بعد ان انتهت الامانة من الاجراءات القانونية اللازمة.
 
وفيما يتعلق بمشروع الهيكلة وتطوير الاداء المؤسسي بين امين عمان ان الامانة بادرت الى عرض الملامح الرئيسية واهداف المشروع على رئاسة الوزراء قبل المباشرة به والمباشرة بتنفيذ مراحله بالتنسيق مع وزارة تطوير القطاع العام وهو في مراحله النهائية ليتم بعدها عرضه على مجلس الامانة لمناقشته ومن ثم رفعة لرئاسة الوزراء للحصول على الموافقة النهائية.
 
ولفت الى ان مشروع الهيكلة حظي باشادة كبيرة بعد الاطلاع عليه ودراسته من قبل وزارة تطوير القطاع العام.
 
كما وافق المجلس على اجراء أمر تغييري على العطاء الخاص بانشاء توسعة مبنى موظفي الامانة بقيمة 354 الف دينار وقرار اجراء مبادلة لقطعة ارض والموافقة على تجديد عقد ايجار جمعية سكان جبل عمان القديم (جارا) لثلاث سنوات وانسحبت الموافقة على الغاء عقد تخصيص قطع اراض لنادي فاست لينك الرياضي لعدم التزام النادي بالبدء بالانشاءات.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6592
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-12-2010 08:25 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم