حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 36027

ريهام سعيد .. لا أجمع رجلين

ريهام سعيد .. لا أجمع رجلين

ريهام سعيد  ..  لا أجمع رجلين

24-10-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

25/10/2008

 
 

 

اذا كانت ريهام سعيد لم تحصل علي لقب المذيعة الأشهر في الوطن العربي ببرنامجها علي المحور "صبايا" فإنها حصلت عليه مؤخرا.. اصبحت المذيعة الاشهر بين يوم وليلة.. بطلة لحكايات كثيرة وجدت طريقها الي الصفحات الاولي في الجرائد والمجلات.. حكايات تربطها بعلاقات غرامية بفنانين وملحنين ومسئولين.. في الاسبوع الماضي خرج احد المواطنين واتهم ريهام سعيد بالاستيلاء علي الشبكة التي قدمها له اثناء خطبته لها.. اتهمها ايضا بالاستيلاء علي هدايا قيمتها اكثر من 190 الف جنيه.. الاتهامات وجهها الرجل لـ«ريهام سعيد» في بلاغ للنائب العام.. وفجأة تم نشر الموضوع في اكثر من جريدة ومجلة.. تفاصيل كثيرة عن مكالمات ورسائل عاطفية بينهما.. ريهام سعيد اندهشت من نشر هذا الموضوع في توقيت واحد.. مندهشة اكثر من تضخيمه.. قالت لنا "دا ما عملوش مع حسام ابو الفتوح ودينا زي ما عملوا معايا ولا حتي سوزان تميم " اندهشت اكثر من صحفيين لايرون سواها رغم وجود حكايات حقيقية عن مذيعات اخريات كما قالت لنا.. ريهام سعيد حكت لنا قصتها مع ايمن حامد خطيبها السابق بالتفصيل قالت لنا:"تعرفت علي ايمن حامد اثناء تصوير مسلسل في الاسكندرية من اخراج احمد النحاس وبطولة طارق الدسوقي.. تعرفت علي ايمن عن طريق طارق.. بعد الانتهاء من التصوير طلب مني ايمن رقم الموبايل ليطمئن علي انني وصلت الي فيللتي في مارينا بسلام.. تطورت العلاقة بيننا من صداقة الي اعجاب ثم صارحني بحبه لي وانه يريد الزواج مني ثم قال لي ان هناك مشكلة تعترض هذه الخطوة وهي اعتراض اهله عليّ لأنني مطلقة ولدي ابناء فقلت له وانت لست صغيرا في السن لقد تجاوزت الاربعين فعاد الي اهله وأقنعهم بالارتباط حتي تمت الخطبة في فبراير الماضي.. وقتها لم اطلب منه شبكة بعينها ولم احدد رقما لها لأنني لست مادية فانا من عائلة ثرية جدا وخريجة جامعة امريكية ولا احتاج الي اموال الآخرين.. وللعلم ايمن حامد ليس غنيا ولا رجل اعمال ولا يحزنون هو يمتلك محل دهب واحدا في الاسكندرية ووقت ان تعرفت عليه كان يمر بضائقة مالية وهناك قضايا متبادلة بينه وبين اخرين علي اموال وشيكات بمبالغ تتجاوز النصف مليون جنيه..حتي عندما كنت اذهب الي الاسكندرية كنا نستقل سيارتي الخاصة والشبكة التي تحدث عنها مجرد انسيال وخاتم قمت باعادتهما اليه مع السائق الخاص بي بمجرد فسخ الخطوبة لكنه لايريد ان يصدق ان العلاقة انتهت بيننا وهذه هي ازمته في الحياة.. لقد تعود ايمن حامد ان يحصل علي كل شئ فهو وحيد امه مدلل جدا وتخيل انني لعبة جاءت بها امه ولا يريد ان يفقدها الا اذا قام بتكسيرها".

 

سألت ريهام سعيد وهل انتهت العلاقة بينكما بمجرد فسخ الخطوبة فقالت:" انحصرت العلاقة في مكالمات عادية جدا في المناسبات والأعياد واراد الرجوع الي مرة اخري لكنني رفضت وقلت له ان الأمر انتهي.. لم اخبره بزواجي خوفا منه فهو عصبي جدا.. فجأة يتحول الي شخص لايعرف نفسه يحطم اي شيء امامه وقد يصل خلافه مع الآخرين الي التطاول بالأيدي وفي إحدي المرات كاد يحطم سيارتي بعصبيته الزائدة.. لم تكن العودة ممكنة لقد اكتشفت طبيعته.. كان يتدخل في عملي.. يرفض ان اسافر الي الخارج مع الحالات الانسانية لعلاجها " قلت لريهام سعيد ادعي خطيبك السابق في بلاغه ان زوجك اهانه فقالت:" لقد اتصل ايمن حامد فرد زوجي ثم عرف انني تزوجته وهنا جن جنونه وبدأ يكيل لي الاتهامات ويصفني بألفاظ قاسية فماذا كان ينتظر من زوجي.. ان يأخذه بالحضن؟.. ثم اذا كان ايمن حامد يراني سيئة الي هذه الدرجة فلماذا اراد العودة الي مرة اخري؟.. لقد طلب منه زوجي- وهو بالمناسبة طبيب صدر وليس طبيب تجميل كما ادعي ايمن- الا يتصل هنا مرة اخري". قالت لي ريهام ايضا ان ايمن حامد ليس مستشارا في الخارجية ولا يحزنون كل الحكاية ان سفارة اوزبكستان تعاقدت معه للانتهاء من بعض المهام فقط..اي انه ليس مستشارا ولا غنيا.. لقد شهر بي في الجرائد بهدف الانتقام.. قال انني استوليت علي ذهبه وانا لا احب الذهب اصلا ولا اطيقه.. فكيف اضحي بسمعتي الاعلامية بشوية دهب.. ثم قالت رهام سعيد ايضا ان ايمن حامد لن يهدأ إلا اذا سمع خبر فصلي من قناة المحور حتي انه قال لأحد اصدقائه انه سوف يشوهني حتي لا اظهر علي القناة مرة اخري.. الاستاذ- تقصد ايمن- الذي ادعي انه جاء لي بهدايا كثيرة انا ايضا اعطيته هدايا اكثر وغالية جدا لكن عيب ان اذكر تفاصيلها.. لقد اتهمني الاستاذ بأنني خطيبته رغم انني متزوجة فكيف اجمع بين رجلين

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 36027
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-10-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم