حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 56482

عبير صبري تدافع عن فستانها الساخن في مهرجان القاهرة

عبير صبري تدافع عن فستانها الساخن في مهرجان القاهرة

عبير صبري تدافع عن فستانها الساخن في مهرجان القاهرة

15-12-2010 02:18 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا -  دافعت الفنانة عبير صبري عن ارتدائها فستانا ساخنا في مهرجان القاهرة السينمائى الدولى هذا العام ، و قالت انها فكرت فيه قبل الحفل ورأت ان يكون شبيها بفساتين الستينيات من القرن الماضى والتى كانت ترتديها سعاد حسنى وفاتن حمامة وعرضت الفكرة على مصمم الأزياء هاني البحيرى وشرحتها له وتم التنفيذ وقالت في حديثها لصحيفة الجمهورية المصرية : "أنا بصراحة لم أر انه جرئ بل عادي ولطيف ويذكرنا بتلك الفترة".

 

وحول انطباعاتها عن دورة المهرجان الأخيرة ..قالت عبير: انها كانت ثرية بكل فعالياتها من افلام ومشاركات النجوم سواء من المصريين او الأجانب..والزملاء المصريون الفائزون بالجوائز كانوا نجوما عالميين ومشرفين وعلقت على حضور نجوم عالميين مثل ريتشارد جيروجولييت بينوش قائلة انه شئ رائع .

 

وحول نشاطها فى الفيديو فى عام 2011 ، خاصة بعد أن قدمت لنا فى رمضان الماضى بطولة مسلسل "امرأة فى ورطة" مع الفنانة إلهام شاهين، قالت إنها تقرأ أربعة نصوص لمسلسلين وفيلمين ولم تستقر على العملين اللذين تقدمهما فى العام القادم.

 

( فستان عبير صبري )

يذكر أن فستان الفنانة عبير صبري الساخن أثار انتقادات واسعة نظرا لكونها أعلنت ارتدائها الحجاب و قدمت برامجا دينية قبل أن تقوم بخلع الحجاب وتعود للفن بعد فترة وجيزة من اعتزالها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 56482
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-12-2010 02:18 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم