حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,21 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 43437

النائب الخوالدة : وزير التربية رجل اقتصادي فكيف تم تعيينه ؟

النائب الخوالدة : وزير التربية رجل اقتصادي فكيف تم تعيينه ؟

 النائب الخوالدة : وزير التربية رجل اقتصادي فكيف تم تعيينه ؟

19-01-2017 12:27 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - ايمن العمري-  قالت النائب انصاف الخوالدة ان موازنة الحكومة جاءت متوسعة بالانفاق الحكومي بدلا من الترشيد والاستهلاك وانها لم تتطرق لحل مشكلتي الفقر والبطالة او الى زيادة رواتب الموظفين.
واشارت الخوالدة ان طبق البيض وصل الى 3.95 قرش والحكومة لا زالت تتحدث عن رفع الاسعار وان البنوك تشارك في هدم الدولة بدلا من الوقوف معها على الرغم من الامن الذي يتمتعون به.
واوضحت الخوالدة ان وزير التربية والتعليم رجل اقتصادي وليس اكاديمي فكيف تم تعيينه وزيرا للتربية مؤكدة انه يحتاج 5 اشهر لمعرفة كيف تسير الامور في الوزارة.
واوضحت ان المستشارين المعينون في الوزارات هم السبب في استنزاف الموازنة فكل وزارة يعين بها مستشار اعلامي ومستشار اقتصادي ومستشار "لا يستشار". 
ودعت  الملقي الى محاسبة الوزراء الذين عبثوا في المال العام ووردت تجاوزاتهم في تقرير ديوان المحاسبة بهدر واختفاء مئات الملايين، قائلة ان انوال الشعب تسرق ونحن نلجأ الى جيب المواطن.
وتساءلت الخوالدة عن صندوق الاستثمار الاردني السعودي الذي قالت انه تم انشاءه بصفة الاستعجال واننا لم نرى منه اي شيء الى الان لصالح الموازنة الاردنية.
وبينت ان ارتفاع الجرائم جاء بسبب انتشار المخدرات مشيرة ان المتنفذين هم تجار المخدرات وهم الذين يسهمون بنشرها بين المواطنين لتزدهر تجاراتهم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 43437

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم