حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5766

الوحدات والفيصلي بمجموعتين متوازنتين في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي

الوحدات والفيصلي بمجموعتين متوازنتين في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي

الوحدات والفيصلي بمجموعتين متوازنتين في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي

07-12-2010 07:22 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا -  اوقعت قرعة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي جرت الثلاثاء في العاصمة الماليزية كوالالمبور، فريقي الفيصلي والوحدات بمجموعتين متوازنتين نسبيا، حيث جاء الفيصلي الفائز بلقب البطولة عامي 2005 و2006، ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب دهوك العراقي والنصر الكويتي والجيش السوري.
اما الوحدات فسيلعب في المجموعة الرابعة بجانب نادي الكويت الكويتي، بطل نسخة عام 2009، والسويق العماني والطلبة العراقي.
ويشارك في البطولة 32 فريقا من بينها 28 فريقا ضمنوا التأهل بشكل مباشر إلى البطولة، إلى جانب أربعة فرق من الخاسرين في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا.
وذكر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي أنه تمت دعوة خمسة أندية إضافية للمشاركة في البطولة لإكمال قائمة المشاركين بشكل مباشر، وهي أربيل العراقي وناساف وشورتان الأوزبكيين وبيرسيبورا جايابورا الإندونيسي وتامبينز روفرز السنغافوري.
وجرى تقسيم الأندية المشاركة في البطولة إلى ثماني مجموعات بحيث تضم كل مجموعة أربعة أندية، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثاني (دور الـ16) والذي يقام من جولة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول. وأوقعت القرعة نادي القادسية الكويتي، وصيف حامل اللقب، في المجموعة الثانية إلى جانب الصقر اليمني وشورتان الأوزبكي أمام أحد الخاسرين من تصفيات دوري أبطال آسيا.
أما الكرامة السوري، وصيف حامل اللقب عام 2009، فقد جاء في المجموعة الخامسة إلى جانب العهد اللبناني وأربيل العراقي وبطل كأس السلطان قابوس فنجاء أو العروبة.
وضمت المجموعة الأولى أندية الأنصار اللبناني وناساف قرشي الأوزبكي والتلال اليمني إلى جانب أحد الخاسرين من تصفيات دوري أبطال آسيا.
يشار إلى أن نادي الاتحاد السوري يحمل لقب كأس الاتحاد الآسيوي بعدما حقق الفوز في النهائي على القادسية الكويتي بضربات الترجيح في النهائي، وسيلعب الاتحاد في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا 2011. وضمت المجموعة السادسة، الخاسر من تصفيات دوري أبطال آسيا وبيجاسوس من هونج كونج وسونج لام الفيتنامي وفي بي المالديفي.
وتألفت المجموعة السابعة من الخاسر من تصفيات دوري أبطال آسيا وتامبينز روفرز السنغافوري وفيكتوري المالديفي وهانوي الفيتنامي.
وتكونت المجموعة الثامنة من ساوث شينا من هونج كونج وتشونبوري من هونج كونج وايست بنجال الهندي وبيرسيبورا جايابورا الأندونيسي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5766
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-12-2010 07:22 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم