حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13428

مشجعون يقترحون مبادرات من لاعبي الفيصلي والوحدات لمعالجة احتقان المدرجات

مشجعون يقترحون مبادرات من لاعبي الفيصلي والوحدات لمعالجة احتقان المدرجات

مشجعون يقترحون مبادرات من لاعبي الفيصلي والوحدات لمعالجة احتقان المدرجات

07-12-2010 02:07 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - يتعجب الكثير من مشجعي فريقي الفيصلي والوحدات، تلك العصبية التي تسود المدرجات اثناء مباريات الفريقين، والمشاحنات الدائمة بين الجمهورين، رغم العلاقات الدافئة والحميمة بين لاعبي الفريقين، الذين ينصهرون بعد المباراة مباشرة في فريق واحد يدعى المنتخب الوطني لكرة القدم.
 
الكثير من المشجعين، يرون ان صورة تجمع لاعبي الفريقين في غرفة واحدة اثناء انصهارهم في خندق المنتخب الوطني، وما يتبادله هؤلاء النجوم من "نكات" واحاديث ودية، يجب ان ينعكس ايجابا على علاقة جماهير الفريقين في المدرجات، من خلال تجنب الهتافات المسيئة، والتفرغ فقط لتشجيع اللاعبين بروح رياضية.
 
ويدعو المشجع خلدون الطفيلي جمهور الفيصلي والوحدات في مباراة يوم الجمعة المقبل الى التحلي بالروح الرياضية، وبالتالي دحض الاقاويل التي تؤكد على حدوث شغب دائم في لقاءات القطبين، سببها الجمهور الذي يخرج عن مساره الصحيح.
 
ويشير الطفيلي الى ان الجمهور بشكل عام يتمتع بخلق رياضي، ولكن هناك نفر منهم يسيء للجميع من خلال الخروج بعبارات "نشاز" تحرض الاخرين وتدفعهم لمساندته في العبارات الخادشة للحياء، مطالبا جمهور الناديين العريقين بمحاولة اخراج تلك الفئة المندسة من الجمهور، وابعادها عن المدرجات، لكي تخرج المباراة بشكل طبيعي بغض النظر عن هوية الفائز.
 
ويستغرب المشجع علي أبو هزيم ما يسمعه عن العلاقات الأخوية والحميمة التي تجمع لاعبي الفيصلي والوحدات، وعدم انعكاسها على المدرجات، مطالبا الجميع بضرورة التحلي بالروح الرياضية.
 
واضاف أبو هزيم: بحسب قربي من اللاعبين، فانني كثيرا ما المس العلاقات الدافئة بين نجوم الفريقين، من خلال تبادل الزيارات، او الاحاديث الودية التي تأتي عبر الاتصالات الهاتفية او الالتقاء في اماكن عامة، وبالتالي فان هذه الصورة يجب ان تكون حاضرة في ذهن الجمهور عسى ان تساهم في قيادة المباراة الى شاطئ الامان.
 
ويؤكد نعيم القواسمي بأن أنصار فريقي الوحدات والفيصلي يجب أن يتحليا بالروح الرياضية، ويساعدون لاعبي الفريقين على تقديم أداء جيد يرتقي الى مستوى الطموح.
 
ويقترح مشجعون على اللاعبين القيام بمبادرات داخل الملعب وقبل بدء المباراة، من شأنها الغاء حالة الاحتقان الدائم بين الجمهورين، ونشر حالة من الارتياح على المدرجات. ومن الاقتراحات التي يطرحها المشجعون، دخول لاعبي الفريقين متشابكي الايدي، ومحاولة كل فريق تحية جمهور الفريق الآخر، ورميهم بالورود، على ان يتبادل الجمهوران تحية الفريق الآخر املا في الخروج بمباراة نظيفة بغض النظر عن هوية الفريق الفائز.

عن الغد


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13428
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-12-2010 02:07 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم