حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة
  • خميس يغادر الحزم والمنشية يبعد أبو عالية ويفاوض حسام وأنس يشكو برد الصحراء وهدف حسن صحيح
طباعة
  • المشاهدات: 6797

خميس يغادر الحزم والمنشية يبعد أبو عالية ويفاوض حسام وأنس يشكو برد الصحراء وهدف حسن صحيح

خميس يغادر الحزم والمنشية يبعد أبو عالية ويفاوض حسام وأنس يشكو برد الصحراء وهدف حسن صحيح

خميس يغادر الحزم والمنشية يبعد أبو عالية ويفاوض حسام وأنس يشكو برد الصحراء وهدف حسن صحيح

07-12-2010 01:48 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة الى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
 
خميس يغادر الحزم ويتطلع للفيصلي
 
أنهى اللاعب محمد خميس مشواره مع فريق الحزم السعودي لكرة القدم بالتراضي بين الطرفين، رغم ان العقد الرسمي للاعب مع ناديه ينتهي رسميا خلال شهر نيسان (أبريل) المقبل، حيث ينتظر ان يعود اللاعب الى عمان اليوم الثلاثاء.
 
وأشار خميس في تصريح لـ"الغد" من السعودية، أنه توصل أخيرا الى اتفاق نهائي يقضي بفسخ عقده مع الحزم بالتراضي، على ان يحصل على جزء من مستحقاته المالية، معلنا بشكل رسمي توقيع المخالصة مع الفريق السعودي.
 
وعن وجهته المقبلة قال خميس: سأعود الى عمان اليوم الثلاثاء، حيث اتطلع للعودة الى فريقي الفيصلي الذي اشتقت إليه كثيرا، ومهما تنقلت سأبقى ابن الفيصلي الوفي، الذي يأمل بالعودة الى صفوفه بحثا عن مواصلة تحقيق الإنجازات.
 
وأشار اللاعب الى انه يسعى لجلسة مع إدارة النادي الفيصلي لبحث موضوع عودته للفريق، مؤكدا ان القرار النهائي بيد الإدارة فيما يتعلق بالانخراط في صفوف الفريق رسميا خلال مرحلة الإياب من الدوري.
 
المنشية ينهي عقد أبو عالية ويقترب من حسام وزياد
 
أنهى نادي منشية بني حسن، عقد اللاعب أحمد أبو عالية بالتراضي بين الطرفين، بعد جلسة جمعتهما وتم الاتفاق خلالها على مغادرة اللاعب النادي لظروف عمله.
 
وبحسب المعلومات فان فريق المنشية توصل الى اتفاق نهائي مع أبو عالية لمغادرة الفريق، بعد ان اتفقا على كامل التفاصيل، حيث شكرت إدارة المنشية اللاعب على ما قدمه للفريق خلال الفترة الماضية، فيما تمنى اللاعب من جانبه التوفيق للفريق.
 
الى ذلك، اقترب نادي المنشية من ضم لاعبي فريق الفيصلي حسام شديفات وحسين زياد، لاستقطابهما للعب في صفوف الفريق خلال مرحلة الإياب من دوري المناصير للمحترفين.
 
وجاء طلب ضم حسام وحسين، أثناء الزيارة التي قامت بها إدارة المنشية الى الفيصلي يوم السبت الماضي، وتم خلالها الاتفاق على التخلي عن زياد لصالح المنشية، فيما ينتظر ان يرد الفيصلي بخصوص اللاعب حسام شديفات خلال الأسبوع المقبل.
 
يشار الى ان فريق منشية بني حسن لكرة القدم، ينتظر نهاية الشهر الحالي حضور 3 محترفين لاختبارهم، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن التعاقد مع اثنين منهم.
 
بني ياسين يشكو برد الصحراء السعودية
 
بدأ نجم المنتخب الوطني لكرة القدم أنس بني ياسين المحترف في صفوف فريق نجران السعودي، يشكو آثار برد الصحراء السعودية القارس، الذي تسبب في إصابته بإنفلونزا أبعدته عن تدريبات نجران خلال اليومين الماضيين.
 
ورغم محاولات اللاعب تجنب الوقوع في شرك برد الصحراء، من خلال الاحتياطات التي اعتاد على اتخاذها، الا انه فشل هذه المرة في الإفلات من آثار البرد الذي أطاح به خلال اليومين الماضيين، قبل ان يبدأ اعتبارا من مساء أمس باستعادة عافيته بشكل تدريجي.
 
يشار الى ان بني ياسين سيلتحق بالمنتخب الوطني يوم 23 من الشهر الحالي، استعدادا لمرافقة المنتخب الى معسكر دبي، استعدادا لنهائيات أمم آسيا.
 
هدف حسن في مرمى الحسين صحيح
 
أكد مدير دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم سالم محمود، صحة هدف اللاعب حسن عبدالفتاح الثاني في مرمى فريق الحسين اربد في المباراة التي جرت السبت الماضي، مشيرا الى ان الكرة لم تلمس يد اللاعب كما أظهرت الإعادة البطيئة للهدف.
 
وفي رده على استفسارات "الغد" قال محمود: تابعت لجنة الحكام شريط المباراة أمس، وتبين لنا ان الهدف صحيح مائة بالمائة، ولا غبار على صحته، مشيدا بقرار الحكم باحتساب الهدف.
 
وكان فريق الحسين اربد، احتج على صحة الهدف، مشيرا الى ان الكرة لمست يد اللاعب قبل دخولها للمرمى في المباراة التي انتهت بفوز الوحدات 2-1.
 
الى ذلك، ينتظر ان تسمي لجنة الحكام اليوم أو غدا، طاقم التحكيم المحلي الذي سيدير مباراة الفيصلي والوحدات بالدوري يوم الجمعة المقبل.
 
الحسين يجدول مستحقات قاسم
 
أعاد نادي الحسين اربد، جدولة المستحقات المالية لمدرب فريق الكرة السابق أسامة قاسم، أثناء فترة عمله مديرا فنيا لـ"الأصفر"، والبالغة قيمتها 5 آلاف دينار.
 
وبحسب الجدولة الجديدة للمستحقات، حصل قاسم على "شيكات" بقيمة كل شك 350 دينارا يبدأ صرفها اعتبارا من 30 كانون الثاني (يناير) المقبل، قبل ان تبلغ قيمة الشيك الأخيرة 100 دينار.
 
هايل يعود لتدريبات "الجيش"
 
عاد المحترف الأردني في صفوف فريق الجيش السوري لكرة القدم أحمد هايل، الى تدريبات فريقه في دمشق، بعد التحسن الذي طرأ على إصابته في القدم، واستدعت تغيبه عن مباراة الفريق الأخيرة التي خسرها الجيش بالدوري السوري، وباشر هايل التدريبات، على أمل المشاركة في المباراة المقبلة.
 
العراقي مرزوق يقيم حراس مرمى الدوري
 
يعتزم المدرب العراقي لحراس مرمى فريق الرمثا محمد مرزوق، إجراء تقييم كامل لحراس مرمى دوري المناصير للمحترفين، وذلك خلال مرحلة الذهاب من الدوري.
 
وسيقوم المدرب بنشر التقييم الذي سيشتمل على إعلان أفضل الحراس الذين تألقوا خلال المرحلة، إضافة الى حاجة البعض من الحراس لمزيد من التدريبات، في ظل ما كشفته مرحلة الذهاب من نقاط ضعف لهؤلاء الحراس، إضافة الى التطرق لنقاط القوة.
 
يشار الى ان مرزوق يعتبر حاليا أحد أفضل مدربي الحراس في الأردن.
 
منتخب الكرة يتخلص من الياباني تاناكا
 
تخلص المنتخب الوطني لكرة القدم من عقبة المدافع الياباني ماركوس توليو تاناكا، الذي سيغيب عن مباراة المنتخب أمام اليابان يوم 9 كانون الثاني (يناير) المقبل، ضمن منافسات نهائيات أمم آسيا التي تقام في قطر.
 
ويأتي غياب تاناكا بحسب وكالة الأنباء الفرنسية بسبب الإصابة، التي أبعدته عن تشكيلة المنتخب التي أعلنها مدرب الفريق الإيطالي البرتو زاكيروني والتي ضمت 50 لاعبا، يتقلص عددهم الى 23 لاعبا يوم 28 الحالي.
 
وضمت التشكيلة الأولية لليابان11 لاعبا يلعبون في القارة الأوروبية وبينهم لاعبو وسط سسكا موسكو الروسي كيسوكي هوندا وبوروسيا دورتموند الألماني شينجي كاغاوا وفولفسبورغ الألماني ماكوتو هاسيبي ومدافع تشيزينا الإيطالي يوتو ناغاتومو.
 
ومن المتوقع ان يسافر تاناكا (29 عاما) الذي ساهم بفوز فريقه ناغويا غرامبوس بلقب الدوري الياباني للمرة الأولى، الى موطنه الأصلي البرازيل بعد غد الأربعاء من أجل علاج الإصابة التي يعاني منها في ركبته اليمنى.
 
كواليس النجوم
 
إدارة نادي الجزيرة التقت الجهاز الفني أول من أمس، وجددت الثقة به، رغم النتائج غير الطموحة خلال الفترة الماضية... إدارة النادي ما تزال تبحث عن مكمن الخلل في نتائج الفريق.
 
المدرب العراقي لفريق الحسين اربد جبار حميد، أكد تقديره واحترامه لمدرب الوحدات عبدالله أبو زمع، مؤكدا انه يكن له كل الحب كما هو حال نظرته لجميع مدربي أندية المحترفين، مشيدا بإنجازات أبو زمع كلاعب ومدرب، معتبرا ان ماجرى بعد مباراة الفريقين السبت الماضي، لا يتعدى سحابة صيف.
 
الرئيس السابق لنادي الحسين اربد فارس حجازي، ينتظر ان يستجيب لرغبة إدارة النادي الحالية، بالعمل رئيسا للجنة الرياضية في النادي، وذلك للاستفادة من خبرته وشعبيته داخل النادي، في تطوير فرق النادي خصوصا فريقي القدم واليد... حجازي ينتظر ان يلتقي الإدارة لوضع الخطوط العريضة لآلية العمل المقبلة.
 
المدير الفني لفريق الوحدات الكرواتي دراغان، وعقب انتهاء مباراة فريقه أمام الحسين، أشاد باللاعب علي عقاب... دراغان أبلغ الجهاز الفني للحسين بأن اللاعب رقم "5" في الفريق لاعب جيد، وان الفريق بشكل عام يسير في الطريق الصحيح.
 
لاعب فريق الحسين اربد "الغائب" منيف عبابنة، بدأ يتقاضى راتبه من النادي، بعد ان تخلى عن رواتب الفترة الماضية، بسبب تغيبه عن الفريق للإصابة... اللاعب أشار الى ان عودته ستكون بعد حوالي شهرين من الآن.

عن الغد


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6797
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-12-2010 01:48 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم