حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11107

الوحدات يبحث عن إجازة مريحة لدراغان والفيصلي يتدرب بقوة

الوحدات يبحث عن إجازة مريحة لدراغان والفيصلي يتدرب بقوة

الوحدات يبحث عن إجازة مريحة لدراغان والفيصلي يتدرب بقوة

06-12-2010 01:48 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - كثف فريقا الفيصلي والوحدات لكرة القدم استعداداتهما لمباراة القمة، التي ستجمع الفريقين عند الساعة الخامسة من مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة، في الاسبوع الحادي عشر والاخير من مرحلة الذهاب لدوري المناصير للمحترفين.
 
ولم تبدأ استعدادات الفريقين خلال الاسبوع الحالي فقط، بل إن مدربي الفريقين، عملا استعدادا لهذه المباراة منذ الاسابيع الأخيرة، من خلال التنبيه على اللاعبين في عدم التعرض لإصابات، إضافة الى "تنظيف" الانذارات، وإراحة عدد من اللاعبين استعدادا للمباراة التي يتوقع أن تحظى بحضور جماهيري كبير.
 
وتشير المعلومات الواردة من معقل الفريقين الى تمتع اللاعبين بمعنويات عالية، استعدادا للمباراة في ظل النتيجتين الايجابيتين اللتين حققهما الفريقان في الاسبوع العاشر، خصوصا فريق الفيصلي المنتشي من الفوز الثمين على شباب الأردن.
 
وستخصص إدارتا الناديين مكافآت مالية للاعبين في حال تحقيق الفوز، لحثهما على تقديم أفضل ما لديهما بحثا عن كامل النقاط.
 
تحضيرات الفيصلي والوحدات بالتشكيلة الكاملة
 
فريق الفيصلي أجرى تدريبه أمس على ملعب البولو بحضور جميع اللاعبين، حيث حرص المدرب على الاطمئنان على جاهزية لاعبيه، إذ تشير المعلومات الى اكتمال صفوف الفريق بعد التحسن الكبير الذي طرأ على إصابة عبدالهادي المحارمة، الذي شارك في المباراة الأخيرة.
 
وينتظر أن تشهد التدريبات المقبلة، تركيز الجهاز الفني على الجانب "التكتيكي"، من خلال تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي سينتهجها الفريق أمام الوحدات، إضافة الى معالجة مكامن القوة في الوحدات، والعمل على الاستفادة من مكامن الخلل.
 
ولم يتطرق الفيصلي حتى أمس الى معسكر تدريبي يسبق المباراة، حيث اعتاد الفريق على عدم اللجوء الى مثل هذه الخطوات، لإيصال رسالة الى اللاعبين مفادها أن المباراة عادية، ولا تحتاج الى إعداد خاص.
 
وكان لاعبو الفيصلي تحدثوا فيما بينهم، خلال عشاء أول من أمس، عن المباراة، مؤكدين أن نتيجتها ستشكل منعطفا حاسما للفريق الباحث عن الحفاظ على لقبه.
 
فريق الوحدات من جانبه، يواصل تحضيراته بمعنويات عالية، بقيادة المدير الفني دراغان الذي يبحث عن إجازة مريحة عقب المباراة، وهذا لن يتأتى إلا بتحقيق الفوز الذي يمنح الفريق فارقا نقطيا يصل الى 8 نقاط، وبالتالي قضاء إجازة مريحة بعيدا عن التفكير بقلق في المرحلة المقبلة من الدوري، علما أن دراغان سيغادر عقب المباراة بيوم الى كرواتيا في إجازة خاصة قبل أن يعود برفقة عائلته.
 
التدريبات تجرى بحضور جميع اللاعبين، حيث يستعيد الفريق في مباراة الفيصلي لاعبه باسم فتحي، الذي احتجب أمام الحسين بسبب الحرمان، كما لا يعاني الفريق من الإصابات.
 
ويركز الجهاز الفني للفريق، الذي يضم دراغان وأبو زمع، على نقاط القوة في صفوف الفيصلي للعمل على إبطالها، الى جانب التركيز على نقاط الضعف، لاستثمارها بحثا عن مرمى لؤي العمايرة، وهذا ما ستحدده التشكيلة التي سيخوض بها الوحدات المباراة، والتي سيتم خلالها تكليف كل لاعب بواجبات محددة.
 
ويدخل فريق الوحدات مساء يوم الخميس المقبل، في معسكر مغلق في الفندق استعدادا للمباراة، بحضور اللاعبين الـ18 الذين سيسميهم دراغان قبل المباراة بيوم.
 
طاقم محلي مرشح لإدارة المباراة
 
في ظل عدم تقدم الفيصلي والوحدات حتى مساء أمس، بطلب تعيين حكام أجانب، فإن الأمور تتجه لتعيين طاقم حكام محلي لإدارة المباراة، حيث ينتظر أن يسمي الاتحاد الحكام المحليين خلال اليومين المقبلين، في حال لم يتقدم أي من الناديين بطلب حكام أجانب.
 
إلى ذلك، يقوم اتحاد الكرة بترتيبات خاصة على المنصة الرسمية، لتأمين جلوس الشخصيات المعنية بالحضور في ذلك المكان، علما أن الاتحاد سبق وأن ألغى بطاقات دخول المنصة الرسمية في مباراة الجمعة المقبل.

عن الغد


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11107
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-12-2010 01:48 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم