حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15119

بالصور .. تعرف على شفروليه تاهو

بالصور .. تعرف على شفروليه تاهو

بالصور .. تعرف على  شفروليه تاهو

17-12-2016 10:01 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تمثل السيارة استثمار كبير لمعظمنا، سواء في قيمتها المالية أو قدر اعتمادنا عليها بشكل يومي، وهو ما يجعل العناية بهذه السيارة والحفاظ عليها بعيدا عن المشكلات أمر هام، ويجعل الخوف من مصاريف التشغيل والصيانة حقيقي ويؤثر في قرار الشراء بشكل مباشر، وهو ما دفع شفروليه لتقديم "تعهد شفروليه الكامل" (Chevrolet complete Care).

فملاك سيارات شفروليه وضمنها تاهو يتمتعون ببرنامج دعم كامل يضمن خدمة متميزة، وصيانة بكفاءة لا تضاهي وأسعار متميزة وكذلك شفافية كاملة في كافة الحالات. كذلك تقدم شفروليه خدمة خلال ساعة واحدة، والكثير من الخدمات عالية الجودة على أيدي فنيين معتمدين ومحترفين، فضلا عن كون هذه الخدمات تأتي بنظام حجز مسبق يضمن لك تحديد موعد خلال يومين.

وتحصل سيارات شيفروليه تاهو على 3 سنوات أو 100,000 كم ضمان إقليمي، و4 سنوات من الخدمة الإقليمية للمساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع. وتتميز سيارة شيفروليه تاهو عن الكثير من منافسيها باحتياجها إلى الصيانة الدورية كل 10,000 كم فقط، بدلًا من 5000 كم التي يحتاجها الكثير من منافسيها، وهو ما يجعلك قادر على الانطلاق في مغامرات أطول ويوفر لك الوقت في الحفاظ على كفاءة سيارتك.





 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15119

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم