حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14538

بالصور .. تعرف على سعر هيونداي أكسنت Value Edition

بالصور .. تعرف على سعر هيونداي أكسنت Value Edition

بالصور ..  تعرف على سعر هيونداي أكسنت Value Edition

07-12-2016 10:07 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – قدمت هيونداي موديل أكسنت في عام 2010 كموديل 2011، وتعتبر السيارة من السيارات الجديدة في فئة السيارات المدمجة ، ولكنها رغم ذلك لديها الكثير في جعبتها لعام 2017، إذ قررت شركة هيونداي موتور أمريكا تقديم نسخة Value Edition في الولايات المتحدة والتي تقدم الكثير من التجهيزات المميزة بسعر 705 دولار.

ويبلغ سعر السيارة 16.450 دولار ، وتأتي بمسند الذراع المنزلق فوق صندوق تخزين، تقنية البلوتوث لهاتفك النقال، أزرار تحكم بالصوت على عجلة القيادة، تحكم مثبت سرعة، عجلات 16 بوصة ألومنيوم مع إطارات بيريللي P195 / 60 ، أقراص مكابح الخلفية. ومن حيث نظم السلامة، شملت السيارة ست وسائد هوائية، مقعد أمامي بمساند الرأس النشطة، التحكم الإلكتروني بالثبات وإدارة ثبات السيارة.

وتتصل السيارة مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، وتحمل محرك جاما، 1.6 لتر من الألمنيوم بقوة 137 حصانا عند 6300 دورة في الدقيقة. انها ليست من نوع سيارات سريع وغاضب، ولكنها تقوم بالمهمة المطلوبة لهذا النوع من المركبات. وبفضل الحقن المباشر للوقود، توقيت الصمام المتغير باستمرار المزدوج لمداخل الهواء وأعمدة الكامات والعادم، فقد زادت موثوقية المحرك وقدرته علي استهلاك الوقود بصورة اقتصادية.






 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14538

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم