حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14309

بالصور .. السيارة الفارهة مع طراز جديد لـ'بي.ام.دبليو'

بالصور .. السيارة الفارهة مع طراز جديد لـ'بي.ام.دبليو'

بالصور ..  السيارة الفارهة مع طراز جديد لـ'بي.ام.دبليو'

01-12-2016 09:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا-اطلقت بي.ام. دبليو طراز سياراتها الجديدة من الفئة السابعة الأربعاء في اندونيسيا وسط آمال كبيرة لمستقبل سوق السيارة الفارهة.

وقال اكسيل بانس العضو المنتدب في بي.ام.دبلو آسيا إن اندونيسيا أضحت سوقا خصبة بوصفها واحدة من بين أكبر دول العالم من حيث تعداد السكان فضلا عن النمو الاقتصادي.

وقال بانس بمناسبة تدشين السيارة الفارهة المجمعة محليا "بكل تأكيد لدينا توقعات كبيرة للمستقبل لأن اندونيسيا من أكبر الدول في العالم كما نرى الاقتصاد ينمو. ربما ليس بنفس الوتيرة السريعة مثل عدد من الأسواق الأخرى في المنطقة في الوقت الحالي ولكن نحن متفائلون جدا تجاه مستقبل اندونيسيا ومن ثم نتوقع نموا مُحتملا في سوق (السيارات) الفارهة".

وتحتل اندونيسيا المرتبة الأولى بين دول آسيا من حيث عدد السكان والرابعة في العالم كسوق واعدة للنقل بفضل النمو الاقتصادي.

وتابع بانس "بالنسبة لنا عادة ما يكون نمو الطبقة الوسطى وهذا يأتي مع نمو الناتج المحلي الإجمالي وحين نرى المنظور طويل الأمد في اندونيسيا نتفاءل جدا".

وفي العام الماضي باعت مجموعة بي.ام.دبليو 2.247 مليون سيارة و137 ألف دراجة نارية في أرجاء العالم.

وكشركة عالمية تدير بي.ام.دبليو 30 منشأة إنتاج وتجميع في 14 دولة من بينها اندونيسيا وتبيع إنتاجها في أكثر من 140 دولة.

ونشرت صحيفة فيلت ام زونتاج الألمانية الأسبوعية نقلا عن مصادر في شركة بي.ام.دبليو أن الشركة المصنعة للسيارات الفارهة تعتزم طرح نسخة جديدة من سيارتها الكهربائية العام المقبل بتصميم حديث وبطارية تعمل لمسافة أطول.

وذكرت الصحيفة أن بي.ام.دبليو ستجري تعديلات على مقدمة السيارة ومؤخرتها وتزويدها ببطارية تعمل لمسافة أطول من الحد الأقصى الحالي البالغ 300 كيلومتر وأضافت أن الزيادة ستقل عن 50 في المئة.

وترددت بي.ام.دبليو في الإسراع بخطى تطوير سيارتها الكهربائية الجديدة نظرا لأن الاستثمار الباهظ السابق لم يجلب سوى مبيعات ضعيفة إذ تم بيع 25 ألف سيارة فقط من طراز "اي 3 سيتي" العام الماضي.

واعلنت شركة صناعة السيارات الاولى في اليابان "تويوتا" ومجموعة "بي ام دبليو" الالمانية لصناعة السيارات انهما اتفقتا على العمل معا على التكنولوجيات المتقدمة للسيارات الصديقة للبيئة بما في ذلك تكنولوجيا بطاريات "الليثيوم ايون" للسيارات الخضراء.




 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14309

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم