حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • سمية الخشاب : الجلوس في المنزل أفضل من النزول إلى ''شارع الهرم'' !
طباعة
  • المشاهدات: 59522

سمية الخشاب : الجلوس في المنزل أفضل من النزول إلى ''شارع الهرم'' !

سمية الخشاب : الجلوس في المنزل أفضل من النزول إلى ''شارع الهرم'' !

سمية الخشاب : الجلوس في المنزل أفضل من النزول إلى ''شارع الهرم'' !

29-11-2010 03:06 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 سرايا - بعد فترة طويلة من التحضير وإعلان التفاصيل المبدئية عن العمل ، اعتذرت الفنانة سمية الخشاب بدون مقدمات عن فيلم "شارع الهرم" الذي كان يمثل عودتها للسينما بعد غياب أكثر من عامين على آخر أعمالها ، مبررة ذلك بأن السيناريو ضعيف ومهلل ويبدو كمجرد اسكتشات كوميدية تفتقر للحبكة .

 

وأضافت سمية أنها لن تغامر باسمها في سيناريو كهذا ، وأنها تفضل أن تجلس في منزلها بدلاً من تهبط بمستواها الفني لفيلم في مستوى "شارع الهرم" لن يقدمها سوى كراقصة تقدم إيفيهات رخيصة ومبتذلة ، وأنها ظنت في البداية أن السيناريو قابل في للتعديل حينما عرضه عليها السيناريست سيد السبكي ، ولكن تصميمه على عدم التعديل في السيناريو أدى لرفضها المشاركة .

 

على جانب أخر اكتفت سمية الخشاب بعملين تلفزيونيين تقدمهما في رمضان المقبل الأول وهو "كيد النسا " مع فيفي عبده تأليف أحمد أبو زيد وإخراج شيرين عادل، ويمثل عودتهما للعمل سوياً منذ ان قدما مسلسل "الحقيقة والسراب "وحقق نجاحاً كبيراً .

 

أما المسلسل الثاني الذي تستعد لتصويره هو "وادي الملوك" بمشاركة رانيا محمود ياسين و ليلي طاهر واشرف عبدالغفور وإخراج حسني صالح ، ويتناول المسلسل قضايا هامة منها تهريب الأموال وسرقة الآثار والعديد من المشاكل الاجتماعية التي بدت ظاهرة في مجتمعاتنا العربية.

 

ويذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب السينمائية كان فيلم "الريس عمر حرب" مع المخرج خالد يوسف وشاركها بطولته هاني سلامة وخالد صالح وغادة عبدالرازق .

 



 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 59522
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
29-11-2010 03:06 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم