حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16722

بالصور .. اهم الاماكن السياحية في كندا

بالصور .. اهم الاماكن السياحية في كندا

بالصور  ..  اهم الاماكن السياحية في كندا

12-09-2016 10:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عدد قليل من البلدان في العالم التي توفر العديد من فرص التمتع مثل كندا . سواء كنت متحمسا للتزلج ، والإبحار ، ومشاهدة المعالم السياحية أو المأكولات المحلية فكندا توفر لك كل هذه المتع . في حين أن الجزء الغربي من كندا ومن المعروف بمناظرها الطبيعية الغير عادية ، اما الشرق فهو مزيج مثير للاهتمام بين سحر أوروبا والوفرة من مدينة نيويورك . هناك الكثير من الأشياء للزيارة في كندا ، ومن اهم الاماكن السياحية التي تحتوي على عوامل الجذب السياحي في كندا : ميناء مونتريال القديم


ميناء مونتريال القديم الذي يحتل المركز التاريخي لمونتريال . كان الميناء هو المركز الاقتصادي لأمريكا الشمالية ، ولكن بعد التراجع في مجال الأنشطة البحرية قررت الحكومة الكندية إلى ترميم المنطقة . اليوم هو الوجهة الفنية والسياحية الكبرى المليئة بالمباني الخلابة والقوارب القديمة الجميلة 
شلالات نياجرا

تعد شلالات نياجرا من قائمة الجذب . وهو يقع في مقاطعة أونتاريو وأنها تمتد من البحيرات الكبرى إلى خليج هدسون . يعتبر عجب الطبيعية للقارة وحسب المختصين تم تشكيله من قبل 12000 سنة خلال العصر الجليدي . فمن دون شك يعتبر واحدة من أفضل مناطق الجذب في كندا التي تجذب الملايين من الزوار كل عام . يقبل المسافرين الذين يرغبون في رؤية مشهد من الحدائق ، ومنصات وأبراج المراقبة .

حديقة جاسبر الوطنية
الحديقة الوطنية في ألبرتا كندا جاسبر هي أكبر مناطق الحجز الوطني من جبال روكي . كما اعلنت من موقع اليونسكو للتراث العالمي في عام 1984 جنبا إلى جنب مع الحدائق الوطنية والإقليمية الأخرى من جبال روكي الكندية . بارك هي موطن لمجموعة كبيرة ومتنوعة من المناظر الطبيعية الخلابة والشلالات والوديان والبحيرات والأنهار الجليدية والجبال . كما تشمل بحيرة بيراميد ، وأثاباسكا الجليدية والجليد لمجال كولومبيا . انها بالتأكيد واحدة من مناطق الجذب السياحية الأكثر روعة في كندة والذي يقدم للزوار فرصة لرفع أسعار المنطقة ، والأسماك ، وطوف النهر أو المخيم . إذا قررت زيارة هذه الحديقة الوطنية يجب أن تزور Miette للينابيع الساخنة .



مقاطعة بارك ألجونكون
تقع بين خليج الجورجية ونهر أوتاوا لمقاطعة بارك ألغونكوين . من حيث حجمه فإنه يبلغ حوالي نصف حجم جزيرة الأمير إدوارد ، ولأنها قريبة جدا من مراكز تورونتو وأوتاوا ، فهي واحدة من مناطق الجذب الأكثر شعبية في كندا . اعترف بالمنطقة بإعتبارها ذات الطبيعة الخلابة بسبب جمالها المذهل . فهي موطن لكثير من الأنشطة في الهواء الطلق على مدار السنة والمجهز أيضا بـ 1200 من المعسكرات . يمكن للزوار معرفة المزيد عن التاريخ الطبيعي والثقافي للبلد؛ كما يمكنهم التمتع بالصيد أو تجربة ركوب الخيل أو مجرد عرض المناظر الطبيعية الجميلة من ألجونكون .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16722

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم