حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6426

حالته الصحية تحسنت ولكن ماجد المهندس .. ممنوع من الكلام

حالته الصحية تحسنت ولكن ماجد المهندس .. ممنوع من الكلام

حالته الصحية تحسنت ولكن ماجد المهندس  ..  ممنوع من الكلام

03-10-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -




سرايا – وكالات - تحسنت الحالة الصحية للمطرب العراقي ماجد المهندس عقب الحادث التي تعرض مؤخرا، ولكن منعه الأطباء من الكلام   نتيجة إصابته بكسر في مفصل الفك.

 

 

 

وأكد الأطباء أنه لا يحتاج إلى عمليات جديدة، كما تمّ معالجة الرضوض في كافة أنحاء جسده وهي لم تصل إلى حد الكسور، كما نفي الأطباء دخوله في غيبوبة كما تردد، ولكنه يخلد أحياناً في نوم عميق بسبب كثافة الأدوية والمهدئات التي تناولها جراء الآلام التي أصابته.

 

 

 

وترجع تفاصيل الحادث إلي أن المهندس كان يجلس في المقعد الخلفي   في سيارة إحدى أصدقائه العرب، عائداً من ايطاليا إلى فرنسا التي وصلها بداية سبتمبر الحالي، عندما اصطدمت السيارة بمنعطف خطير وارتطمت بسياج فاصل من جهة اليمين، وجاءت الضربة على وجه   الفنان ماجد المهندس وفكه، وأنحاء بسيطة من الرأس والجسد، لكن صديقه الذي لم يصب جراء الحادث،   سارع بالاتصال بجهاز الإسعاف الذي حضر على الفور ونقل الجميع إلى المستشفى، ثم تم نقل   ماجد المهندس إلى برلين لاستكمل العلاج.

 

 

 

وفي المستشفى الألماني استعاد ماجد وعيّه بالكامل وهو يتكلم مع أصدقائه والزائرين عبر القلم والورقة، ممتثلاً لنصيحة الأطباء بالتخفيف من الكلام، كما   أكدت مصادر طبية أن أسبوعاً واحداً كافي لخروج ماجد من المستشفى على أن يقضي فترة نقاهة ريثما يستعيد نشاطه.

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6426
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-10-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم