حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 74032

شاب : بين الحب و العادات و التقليد اين انا

شاب : بين الحب و العادات و التقليد اين انا

شاب : بين الحب و العادات و التقليد اين انا

22-11-2010 04:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا -ارجو من سراياااااااااا نشر تعليقي في زاوية اريد حلا وارجو من الاخوه القرااااااء ان تسدوني اخوكم في مشكله شو الحل العدات و التقاليد ( بنت عمك الك ):
 انا شباب اردني عمري 25 سنه شاب طموح ... ابتسملى الحظ وعملة في شركة كبيره براتب جيد ... وتعرفت على زميله محترمه جدا ... اول ماشقة الصبيه قلبي خرج من محلو وبدء بل خفق السريع .. ولم اتجرء على مكلمة الصبيه الى بعد تقريبا سنه كامله اول مره بحب واخبرت البنت هل انتي مرتبطه قالت بستحاء لاء ... وخبرتها بعجابي واني عازم على خطبتهاا ... ورحت على البيت وانا في قمة السعاده ... ولكن ! نداني والدي ... وقال جهز حالك بدنا بكره نروح نخطبلك بنت عمك ... خلص بكفي هيك لازم نطمن عليكم ... خبرتو انو ما بدي بنت عمي وبدي زميلتي ... وكان يوم اسود و والدي عصب وقال بدك سود وجهي مع عمك ... وقام بصفعي كف وبل اخر هددني بطلاق والدتي وبدو يحرمني من المراث وقال بنت عمك الك من انتو زغار ... يا بنت عمك يا انتا مش ابني ولا بعرفك وامك بتكون طالق هل اترك حبيبتي هل ازعل والدي هل اتزوج بنت عمي ولن اكون معهااا لا قلبا ولا قالبااا ... ؟


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 74032
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-11-2010 04:28 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم